الثلاثاء , يناير 31 2023
معلقين مباراة القمة
معلقين مباراة القمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والقنوات الناقلة

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري القمة القادمة في بطولة السوبر المصري الموسم الحالي 2022 بشكل مكثف خلال هذه الأوقات.

وذلك بعد أن اقترب بالفعل موعد هذا اللقاء المميز والمرتقب بين فريقي الزمالك المصري ونظيره الأهلي المصري العمالقة المصرية وقطبي الكرة بجمهورية مصر العربية.

القمة القادمة | الثأر أم تأكيد السيطرة

الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز وكاس مصر 2022 في مواجهة النادي الأهلي، ويشار إلى انه عادةً ما تكون مواجهة السوبر المصري تنكون بين بطل الدوري وبطل الكأس.

ولكن في حالة حصد فريق واحد لكلا البطولتين يتم اللجوء إلى وصيف الكأس وهو النادي الأهلي، ويتواجه الفريقين على أرضية ملعب ستاد هزاه بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد مارسيليا والقنوات الناقلة

وستكون مواجهة نارية وحماسية بكل تأكيد نظرا لأنها ستكون خير بداية والفرصة المميزة لاكتشاف الصفقات الجديدة التي ابرمها كلا الفريقين والذين سيشاركون في هذا اللقاء بكل تأكيد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية القمة المصرية الإفريقية العربية القادمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري في تمام الساعة 7:00.

مواضيع قد تهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

من مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 ميلاديا، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: