موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة المريخ السوداني اليوم.

في إطار مواجهات كلا الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا في نخستها الجارية لموسم 2022.

في المباراة التي يسعى خلالها كلا الفريقين بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الفارقة مع كلاهم في مشوارهم بدوري الأبطال هذا الموسم بالطبع.

دوافع الأهلي في لقاء اليوم

حيث يسعى النادي الأهلي إلى الفوز من اجل استعادة فرصة ضمان الصعود لدور الثمانية الدور القادم من دوري أبطال إفريقيا والاستمرار في المنافسة على التتويج بالبطولة.

مثل الموسم الماضي وقبل الماضي أيضا وتحقيق رقم قايسي جديد وهو التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وهو رقم لم يتمكن النادي الأهلي من تحقيقه منذ سنوات طويلة.

الأهلي ضد المريخ السوداني

وسوف تكون مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني اليوم على أرضية ملعب ستاد ملعب الإنتاج الحربي بجمهورية مصر العربية، حيث كان من المقرر أن يتم إقامة هذا اللقاء على ارض المريخ السوداني في السودان مثلما فعل الهلال.

حيث كان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري واجهوا نظيرهم فريق الهلال السوداني في السودان ولكن مباراة المريخ يتم إقامتها في مصر لأسباب مجهولة.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:00 من مساء اليوم الجمعة 18 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: