موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة فريق نادي بيراميدز، وذلك في مباراة نارية يترقبها جميع عشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية.

وذلك نظرا لأنها تجمع بين اثنان من أقوى وابرز الفرق المصرية بالدوري  المصري الممتاز وهما الأهلي وبيراميدز.

موقف الفريقين

حيث يحتل نادي بيراميدز المصري حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة جمعهم الفريق من 10 مباريات خاضها حتى الآن بالدوري.

بينما يتواجد على الجانب الآخر النادي الأهلي المصري الذي يتواجد في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 25 نقطة جمعهم من 9 مباريات فقط بفارق مباراة عن بيراميدز المتصدر.

وتعد هذه المباراة من اللقاءات المثيرة للجدل على مستوى السوشيال ميديا نظرا للتأجيلات العديدة التي دائما ما تواجهها في كل موسم سوءا في الدوري أو في كاس مصر.

أزمة تأجيل لقاء الاهلي وبيراميدز

حيث تم تأجيل هذا اللقاء عدة مرات بين الأهلي وبيراميدز لمختلف الظروف والأسباب العديدة المتنوعة، ويشار إلى أن هذا اللقاء مرتقب بين الفريقين.

ويسعى فيه كلاهما إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد نظرا لأهمية الثلاث نقاط بالنسبة للأهلي وبيراميدز خاصة في هذه الفترة.

التي تشهد تنافسا كبيرا بين كل الفرق المتواجدة بالمربع الذهبي وحتى المركز الخامس في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز المصرية.

ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي المصري “محمد الكواليني”، ومن الممكن الاستمتاع بأحداث هذا اللقاء المثير بشكل مجاني في موعده الذي تم ذكره أعلاه عبر القناة المفتوحة على شاشة التلفاز بالنسبة للجميع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: