موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة هامة وبارزة مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022.

وذلك في الدوري المصري الممتاز ضد فريق نادي فاركو، وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري العام المصري هذا الموسم 2022.

اللقاء الهام والمميز بكل تأكيد بين اثنان من ابرز فرق الدوري المصري وهما الأهلي وفاركو في مباراة تقام على صفيح ساخن بكل تأكيد، وجدير بالذكر أن آخر مباراة للنادي الأهلي في الدوري المصري.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

كانت أمام المقاولون العرب وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مما أدى إلى تعثر النادي الأهلي وخسارة نقطتين هامتين بكل تأكيد في مشواره بالدوري المصري خاصة خلال هذه الفترة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة بالتفصيل

حيث تزداد المنافسة ويشتعل المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري خلال هذه الفترة بين الثلاثي (الزمالك – الأهلي بيراميدز)، وذلك بعد أن أصبحت المنافسة حتما بين هذا الثلاثي على التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022.

ويشار إلى أن نادي فاركو المصري قد خسر في آخر مباراة له في الدوري، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريق مع نادي طلائع الجيش على أرضية ملعب ستاد حرس الحدود الرياضي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم

ولهذا فان الفريق لديه دوافع كبيرة من اجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم بكل تأكيد سعيا لتحسين الترتيب والمستوى في البطولة.

طالع أيضا: موعد مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كاس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

وكان آخر لقاء وأول لقاء أيضا بين فريقي الأهلي وفاركو في الدور الأول من بطولة الدوري قد انتهى بفوز النادي الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على التلفاز المنزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: