موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم  ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لخوض مباراة مهمة مساء اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022.

ضد فريق نادي فاركو المصري في إطار مواجهات كلا الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها للموسم الحالي الجارية 2022.

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري وحصد النقاط سعيا إلى استعادة اللقب الذي غاب عن الفريق في الموسم الماضي بسبب سوء النتائج وحصد نادي الزمالك البطولة موسم 2021.

موقف نادي فاركو

بينما يتواجد على الجانب الآخر من مواجهة الليلة فريق نادي فاركو المصري الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق أي نتيجة ايجابية خلال هذه المباراة المهمة والصعبة بكل تأكيد أمام النادي الأهلي.

ويقدم فريق فاركو نتائج مميزة هذا الموسم سواء على مستوى الدوري المصري الممتاز أو كاس الرابطة المصرية وتمكن الفريق من تحقيق 5 انتصارات من 10 مباريات خاضها الفريق في البطولة.

فاركو في أول موسم له بالدوري ماذا فعل؟

وهو أول موسم له في الدرجة الأولى الممتاز بعد أن صعد هذا الموسم من دوري القسم الثاني المصري والآن ينافس على المربع الذهبي في الدوري المصري.

وحصد الفريق 15 نقطة من 10 مباريات في الدوري بعد الفوز في 5 والخسارة في 5، ويمتلك فريق فاركو عدة لاعبين مميزين وصفقات سوبر ونارية بالطبع تعاقدت معها لإدارة النادي.

فاركو ضد الأهلي

بعد الصعود لدوري الدرجة الأولى الممتاز وتمكن اللاعبين من تحقيق الفارق مع ناديهم بكل تأكيد وسجلوا العديد من الأهداف في البطولة.

ويتواجد فاركو حاليا في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز رغم تساويه مع النادي المصري البورسعيدي الذي يتواجد في المركز الخامس من حيث عدد النقاط ولكني تصدر المصري بفارق الأهداف.

موقف النادي الأهلي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري فقط 8 مباريات في البطولة حقق خلالهم 7 انتصارات وتعادل وحيد ليجمع 22 نقطة يتواجد بهم في المركز الثاني من جدول الترتيب حاليا.

ويليه نادي الزمالك وفوقه بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب مؤقتا لحين معرفة نتيجة الأهلي اليوم أمام فاركو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها قناة اون تايم سبورت بشكل مجاني.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: