موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة نظرائهم في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022 مصر للمقاصة.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في البطولة هذا الموسم وتحديدا في الجولة السابعة والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري والمباراة الخامسة والعشرون بالنسبة لفريق النادي الأهلي.

قد يهمك أيضا: تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم نايل سات

وذلك بسبب المباريات المؤجلة للفريق بسبب تزاحمها مع مباريات دوري أبطال إفريقيا، ويشار إلى أن مباراة الأهلي مع مص للمقاصة سوف تكون مهمة بكل تأكيد.

موقف الفريقين قبل المباراة

ويسعى خلالها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط كاملة، وجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال آخر مباراة له في بطولة الدوري والتي كانت أمام فريق نادي الجونة بهدفين دون رد.

طالع أيضا: اون تايم سبورت مشاهدة مباراة الأهلي والجونة الآن hd

والآن يسعى الفريق لتصحيح مساره في البطولة بعد النتائج السلبية في آخر خمس مواجهات باستثناء آخر مواجهة بكل تأكيد، بينما يسعى مصر للمقاصة هو الآخر إلى حصد أي نقاط خلال هذا اللقاء الصعب بالطبع خاصة وان الفريق يمر بمرحلة صعبة في جدول الترتيب حاليا.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

حيث يحتل المقاصة المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليا برصيد 15 نقطة جمعها من 26 مباراة، ويسعى الفريق لتحقيق أي نتائج ايجابية خلال المباريات المتبقية له في الدوري للهروب من الهبوط في الموسم القادم.

شاهد أيضا: تعرف موعد مباراة الزمالك والأهلي في كاس السوبر المصري 2021 والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المرتقبة في تمام الساعة 9:00 من مساء الغد الأربعاء 27 يوليو 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز لجميع المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: