موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب القادمة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب القادمة الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صفارة بداية المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي المصري ونادي فيتا كلوب الكونغولي.

وذلك في عودة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021، والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد مهمة جدا بالنسبة للنادي الأهلي الذي سبق له وان تقابل مع هذا الفريق في مباراة الذهاب على أرضه في مصر على أرضية استاد القاهرة والتي تعادل فيها الفريقين بنتيجة 2-2.

وبذلك فغن النادي الأهلي وضع في مأزق شديد في هذه المباراة وعليه تحقيق نتيجة ايجابية خلالها، وينتظر جميع عشاق وجماهير النادي الأهلي المصري هذه المباراة بفارغ الصبر منم اجل التمكن من تشجيع فريقهم في هذه المباراة الصعبة والمهمة من اجل الفوز فيها وتحسين مستواه في المجموعة.

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي فيتا كلوب الكونغولي الذي يسعى خلال هذه المواجهة إلى استغلال كون وجود النادي الأهلي منافسه على ارشه في الكونوغو وتحقيق الفوز عليه.

وتقام هذه المباراة في ظل ترقب شديد وتوتر أيضا من قبل جماهير النادي الأهلي الذين يعيشون حالة ارتباك في هذه المباراة بسبب عدم التمكن من الفوز في مباراة الذهاب على أرضه.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3 من مساء يوم الثلاثاء القادم 16 مارس 2021، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

طالع أيضا:

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

ريمس ضد أولمبيك ليون بث مباشر اليوم في الدوري الفرنسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: