موعد مباراة الرجاء اليوم ضد هورويا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا بالتفصيل

موعد مباراة الرجاء اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي لخوض لقاء هام مساء اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 ضد فريق نادي حوريا كوناكري في إطار مواجهات كلا الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022.

ويشار إلى أن آخر مباراة لنادي الرجاء في مجموعته الحالية من دوري أبطال إفريقيا قد انتهت بفوز الفريق المغربي للمرة الثانية على التوالي وجمعه 6 نقاط من أول مباراتين في مجموعته الحالية.

موقف نادي الرجاء

ويشار إلى أن آخر مباراة لنادي الرجاء في مجموعته الحالية من دوري أبطال إفريقيا قد انتهت بفوز الفريق المغربي للمرة الثانية على التوالي وجمعه 6 نقاط من أول مباراتين في مجموعته الحالية.

والتي تضم كل من (امازولو – وفاق سطيف – هورويا)، ويتصدر حاليا جدول ترتيب مجموعته في رحلة البحث عن الصعود والمنافسة على حصد هذه البطولة الكبيرة بكل تأكيد.

الرجاء في الدوري المغربي

أما عن آخر لقاءات الفريق في الدوري فقد انتهت بفوز الفريق الأخضر أيضا بهدف نظيف دون رد في المباراة التي جمعته مع نادي السالمي على ملعب البدري ببرشيد.

وبهذا فقد ارتفع رصيد نادي الرجاء في ترتيب الدوري المغربي حاليا ليصبح 34 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب حاليا أسفل نادي الوداد الرياضي المغربي.

ويسعى نادي الرجاء إلى تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم ضد هورويا الغيني من اجل الوصول للنقطة 9 والاقتراب أكثر من ضمان الصعود للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا والمنافسة مثل الموسم قبل الماضي على حصد البطولة.

موقف هورويا كوناكري

بينما يتواجد على الجانب الآخر من مباراة اليوم فريق نادي حوريا كوناكري الذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق نتيجة ايجابية تعود عليه بنقاط من اجل تحسين مستواه الحالي في المجموعة خاصة بعد خسارة أول مباراتين وتذيل مجموعته بدوري الأبطال حاليا.

موعد مباراة الرجاء اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء على أرضية ملعب الشرف ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء في المغرب في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الجمعة 25 فبراير 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة (beIN SPORTS) المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: