موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد فيوتشر والقنوات الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة الزمالك القادمة ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لملاقاة نظيرهم في بطولة الدوري المصري الممتاز فريق نادي فيوتشر المصري الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز الدرجة الأولى.

بعد تحقيقه نتائج ايجابية في دوري القسم الثاني في الموسم الماضي وصعوده للدوري المصري مع إبرامه عدة صفقات نارية بالطبع.

ساعدته في احتلال مركز مميز في ترتيب الدوري المصري هذا العام وهو المركز السادس مع تحقيقه 4 انتصارات من 10 مباريات خاضها الفريق في هذه البطولة.

موقف نادي فيوتشر

حيث خاض فيوتشر 10 مباريات فاز في 3 وتعادل في 3 وخسر في 3، وبهذا يجمع الفريق 15 نقطة بالتساوي مع كل من المصري البورسعيدي وفاركو في المركز 6 من ترتيب الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن هذا الفريق يعد من الفرق الصعبة بكل تأكيد ويملك عدة لاعبين مميزين وأقوياء مثل اللاعب احمد رفعت ومروان محسن واللاعب المميز عمر كمال الذي لفت الأنظار مع المنتخب المصري في كاس الأمم الإفريقية.

موقف نادي الزمالك

ويتواجد على الجانب الآخر من هذه المواجهة الصعبة بكل تأكيد بين الزمالك والمصري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

الذي خاض لاعبيه 9 مباريات فقط في الدوري المصري الممتاز تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 6 مناسبات والتعادل في لقاء واحد والخسارة في مباراتين.

دوافع الزمالك في هذه المباراة

وبهذا فان الزمالك يتواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب حاليات برصيد 19 نقطة جمعها الفريق من 9 مباريات.

وبهذا فان الزمالك يحتاج للفوز في هذا اللقاء المهم بالطبع من اجل اللحاق بفريقي الأهلي وبيراميدز المتفوقين عليه حاليا بجدول الترتيب.

آخر مباراة للزمالك في الدوري

وكانت آخر مباراة للزمالك في الدوري المصري أمام سموحة انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

في مباراة شهدت تألق كبير من فريق سموحة الذي ألحق بالزمالك الخسارة الثانية هذا الموسم في الدوري بعد خسارته أمام الأهلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 8:00 من مساء يوم الأربعاء القادم 2 مارس 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها مجانا قناة اون تايم سبورت المفتوحة على شاشة التلفاز ويمكن لجميع الجماهير والمتابعين مشاهدة المباراة في موعدها الذي تم ذكره أعلاه بشكل مجاني.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: