موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة للمباراة بالتفصيل

موعد مباراة الزمالك القادمة ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لاستكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 النسخة الجارية من البطولة.

والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق الانتصارات وزيادة عد النقاط بكل تأكيد، وشار إلى أن المواجهة القادمة لنادي الزمالك سوف تكون ضد فريق نادي الاتحاد السكندري.

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

في إطار مواجهات الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022، نادي الاتحاد السكندري الذي لم يعلن حتى الآن عن اسم مديره الفني الجديد.

بعد أن تم فسخ العقد بين النادي وبين الجهاز الفني للمدرب حسام حسن بالكامل بالتراضي بين الطرفين وتبحث الإدارة الآن بالطبع عن مدير فني جديد.

يتولى المهمة خلفا لحسام حسن الذي تعثر بشكل كبير في آخؤ مواجهاته مع سيد البلد بعد أن قدم موسم مميز في 2021 ولكن في 2022 لم يكن الحظ والنوفيق حليفته.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويسعى نادي الزمالك لحصد الثلاث نقاط من هذه المواجهة المرتقبة خاصة بعد التعثر في آخر مباراة في البطولة أمام نادي فاركو بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المقرر ن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9:30 من مساء يوم الثلاثاء القادم 19 ابريل 2022 ميلاديا على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: