موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري ضد بيراميدز ومعلق المباراة والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري ضد بيراميدز ، يترقب جميع عشاق مرة القدم المصرية وجماهير نادي الزمالك المصري موعد لقائه المنتظر اليوم ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2022.

في مباراة قمة نارية يترقبها الجميع بكل تأكيد من اجل مشاهدة مباراة ممتعة بين الزمالك وبيراميدز الفريقان اللذان دائما ما تكون مواجهاتهما ممتعة ومثيرة وتشهد أحداثا مثيرة وممتعة وأهداف تاريخية أيضا.

الزمالك وبيراميدز

ويشار إلى أن آخر لقاء جمع بين الزمالك وبيراميدز قد انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 والذي كان في الموسم الماضي في الدوري المصري الممتاز 2021.

النسخة التي توج بها نادي الزمالك المصري عن جدارة واستحقاق بعد موسم ناري وطويل استطاع فيه الفارس الأبيض التتويج بالبطولة بعد معاناة.

أين أول انتصار لفيريرا ؟!

ويسعى نادي الزمالك خلال مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز وأول فوز للزمالك مع المدير الفني الجديد “جوسفالدو فيريرا” الذي عاد إلى الزمالك وخاض منذ عودته ثلاث مباريات.

لم يتمكن خلالها من تذوق طعم الانتصار بعد أن خسر في لقاء وتعادل في اثنان، ويسعى فيريرا لإعادة الزمالك للمسار الصحيح بالطبع وحصد النقاط في الدوري.

موعد مباراة الزمالك اليوم

من اجل تعويض الخروج الإفريقي للموسم الثاني على التوالي وحصد الدوري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 6 ابريل 202.

والموافق لخامس أيام شهر رمضان المبارك 1443، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي الشهير حاتم بطيشة والمعلق مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: