موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم والقنوات الناقلة في الدوري 2022

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لمواجهة فريق نادي بيراميدز.

في إطار مواجهات الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022، في مباراة يترقبها جميع متابعي كرة القدم والدوري المصري في مصر نظرا لأنها تجمع بين كبيرين.

واثنان من أقوى الفرق المصرية والإفريقية بلا شك الزمالك وبيراميدز اللذان يتنافسان اليوم على حصد ثلاث نقاط مهمة بالنسبة لبيراميدز في مشواره المميز حاليا.

الزمالك ضد بيراميدز

وفارقة في عمر ومشوار نادي الزمالك في الدوري هذا الموسم خاصة وان الفريق الأبيض يسعى لتكرار التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.

ولكن يتعرض الزمالك لغياب الثنائي احمد السيد زيزو واحمد فتوح خلال هذه المباراة، وهو ما سيؤثر على الجبهة اليسرى الدفاعية للزمالك ومركز الجناح الأيمن الذي يبدع فيه زيزو بكل تأكيد.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك اليوم في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الأربعاء 6 ابريل 2022 والموافق لخامس أيام شهر رمضان المبارك 2022مـ – 1443هـ.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشاتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة الفضائية على شاشة التلفاز المنزلي بأعلى جودة، ويمكن للجميع مشاهدة المباراة على القناة في موعدها بدون أي مشاكل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: