موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم
موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم

موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لخوض مباراة جديدة مساء اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 ضد فريق نادي مصر للمقاصة.

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022، اللقاء الذي يسعى خلاله كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط بكل تأكيد.

الزمالك ضد مصر للمقاصة | موقف الفريقين

ويشار إلى أن هذه المباراة ستكون هامة جدا بالنسبة للفريق الأبيض الذي يتبقى له 5 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عن تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث منهن يتوج رسميا ببطولة الدوري العام المصري للموسم الثاني على التوالي.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

وجدير بالذكر أن لقاء اليوم للفارس الأبيض سوف يشهد غياب المدير الفني للزمالك جيزاولدو فيريرا عن مقاعد البدلاء وأرضية ملعب الفريق بسبب حصوله على الإنذار الثالث على التوالي في آخر ثلاث مباريات، بينما يدخل مصر للمقاصة لقاء اليوم وهو في حالة صعبة للغاية.

موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم

حيث إن تعرض الفريق للخسارة يعلن هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية المصرية في الموسم القادم بسبب سوء نتائج الفريق، ولهذا فان المباراة لن تكون سهلة بين الباحث عن لقب البطولة والباحث عن البقاء في أضواء البطولة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت الفضائية المفتوحة بشكل مجاني.

اترك تعليقاً