الصفاقسي ضد النجم الساحلي
الصفاقسي ضد النجم الساحلي

موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم في كاس الاتحاد الافريقي 2021

موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم المباراة التي يخوضها القطبين التونسيين في بطولة كاس الاتحاد الإفريقي أو بطولة الكونفيدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2021.

وتجمع هذه المباراة بين أقوى فريقين في تونس ليتقابلا ضد بعضهما في دور المجموعات من هذه البطولة الكبيرة للموسم الحالي 2021، وتعد هذه المباراة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير جدا من جماهير كلا الفريقين في تونس وفي كافة أنحاء العالم العربي.

ويشار إلى أن نادي الصفاقسي التونسي كان قد تمكن من تحقيق الفوز في أول مباراة له في دور المجموعات وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الكبيرة والتعادل في المباراة الثانية له ليصل عدد نقاطه الحالية في المجموعة إلى النقطة 4 ويتصدر مجموعته حاليا.

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي النجم الساحلي الذي تمكن هو الآخر من تحقيق الفوز في أول مباراة له في البطولة والخسارة في ثاني مباراة ليكون عدد نقاطه الحالية 3 نقاط فقط.

طالع أيضا: مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر كامل بجودة عالية وبدون تقطيع

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة التي يحتاج فيها الفريقين للفوز من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي في البطولة وتزويد عدد نقاطه أيضا.

كما أن المباراة سيوف تكون على ارتقاب كبير من قبل جميع الجماهير التي دائما ما تتابع مباريات هذان الفريقان الذين دائما ما يقدموا أفضل وأورع كرة تونسية وافريقية سواء على المستوى المحلي أو القاري، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم الأحد 4 ابريل 2021.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !