موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد القطن الكاميروني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري البورسعيدي ، يستعد فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي لمواجهة القطن الكاميروني في إطار مواجهات الفريق بدور المجموعات من بطولة كاس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

في مباراة مهمة يسعى فيها النادي المصري إلى تحقيق الفوز من اجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مجموعته حالية وتأكيد ضمان الصعود رسميا للدور القادم من البطولة وهو الدور ربع النهائي مثلما فعل نادي بيراميدز.

المصري يسعى للغيرة من بيراميدز

حيث ضمن بيراميدز الصعود رسميا للدور القادم من الكونفدرالية وهو الأمر الذي يسعى الفريق البورسعيدي إلى تكراره للإعلان عن اقتحام الكرة المصرية لهذه البطولة القارية.

والجدير بالذكر أن النادي المصري يقدم موسم استثنائي في هذه النسخة من الكونفدرالية وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين من 4 مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في واحدة.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

وبهذا يجمع الفريق المصري 7 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة، واليوم يواجه المصري نظيره القطن الكاميروني على أرضية ملعب ستاد برج العرب في جمهورية مصر العربية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 3:00 من مساء اليوم الأحد 20 مارس 2022، وسوف يتم نقل وبث المباراة حصريا على شاشات قنوات بين سبورت القطرية المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: