موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم في قمة الدوري السعودي والقناة الناقلة | ديربي الزعيم والعميد

موعد مباراة الهلال والاتحاد ، يترقب جميع عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية مباراة اليوم المهمة والنارية بين فريقي الهلال والاتحاد في الدوري السعودي.

حيث يواجه نادي الهلال السعودي نظيره الاتحاد في إطار مواجهات كلا الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين 2022، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 منذ بداية البطولة واليوم يتم إقامتها.

الهلال ضد الاتحاد | ديربي الزعيم والعميد

ويخوض نادي الهلال ثاني مباراة ديربي على التوالي ضد الاتحاد بعد قمة مثيرة للغاية ضد النصر السعودي في آخر مباراة للهلال بالدوري السعودي والتي انتهت بفوز الأزرق برباعية نظيفة دون رد شملت توقيع اللاعب المميز سالم الدوسري.

ويشار إلى أن مباراة اليوم سوف تكون مهمة جدا بالنسبة لكلا الفريقين الذين يحتاج كلاهما للثلاث نقاط التي ستحدث الفارق معهم بكل تأكيد في مشوارهم الحالي بجدول ترتيب البطولة.

موقف الفريقين

حيث يحتل الاتحاد السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حاليا برصيد 54 نقطة جمعهم الفريق من 22 مباراة خاضهم في البطولة ويسعى للوصول للنقطة 57 من مباراة اليوم بالطبع من اجل الحفاظ على الصدارة.

بينما يحتل الهلال السعودي المركز الرابع برصيد 40 نقطة جمعهم من 20 مباراة فقط خاضهم في البطولة بفارق مباراتين عن الاتحاد متصدر جدول الترتيب حاليا.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء الناري والمرتقب في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها بشكل مجاني على شاشة التلفاز قناة SSC1 HD السعودية الرياضية مجانا ومن الممكن مشاهدة إلقاء بدون أي مشاكل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: