موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيكو بلباو في نهائي كاس ملك أسبانيا والقنوات الناقلة

برشلونة ضد اتلتيكو بلباو  ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة نادي برشلونة الاسباني ضد نادي اتلتيكو بلباو في أطار نهائي بطولة كاس ملك اسبانيا لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيكو بلباو

يلتقي نادي برشلونة في مواجهة نادي اتلتيكو بلباو في مباراة من العيار الثقيل وقمة اسبانية كبيرة ينتظرها ويترقبها عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة وسوف تكون المباراة في أطار نهائي بطولة كاس ملك اسبانيا 2021 ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة يوم الغد السبت الموافق 17 من شهر ابريل سنة 2021 ميلاديا.

كما انه من المقرر أن يتم إقامة مباراة نادي برشلونة ضد نادي اتلتيكو بلباو على ملعب ”  لا كارتوخا ” كما انه من المقرر أن تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 10:30 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اتلتيكو بلباو

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي برشلونة ضد نادي اتلتيكو بلباو من خلال قناة ” Premier Sports 1 HD “.

ويدخل نادي برشلونة مباراته ضد نادي اتلتيكو مدريد من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب كاس ملك أسبانيا من اجل مصالحة جمهوره بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام نادي باريس سان جيرمان بينما يدخل نادي اتلتيكو بلباو مباراته ضد نادي برشلونة من اجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب بطولة كاس ملك أسبانيا خاصة في ظل الظروف المنوية السيئة التي يمر بها لاعبين نادي برشلونة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا بهزيمة كبيرة من نادي باريس سان جيرمان.

اقرا ايضا:موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك القادمة في الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: