موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي اليوم في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفريقي برشلونة الاسباني وجالتا سراي التركي لمواجهة بعضهما في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي في نسخته الجارية لعام 2022.

والتي هبط لها نادي برشلونة الاسباني بعد نتائج سيئة في دوري أبطال أوروبا، ويواجه برشلونة في انتفاضته وعودته للمسار الصحيح فريق جالاتا سراي تحت قيادة المدير الفني المخضرم تشافي هيرنانديز.

تشافي وانتفاضة برشلونة

ويحقق تشافي نتائج ايجابية حاليا مع فريق برشلونة سواء محليا أو قاريا وفي كل البطولات قدم تشافي مباريات مميزة يقدمها اللاعبين في كل المواجهات.

وسبق لبرشلونة أن حقق الفوز برباعيات مميزة ونارية في آخر 5 مواجهات له في الدوري الاسباني وتمكن تشافي من إعادة البرسا لمسارها الصحيح في الدوري الاسباني وهو حاليا في طريق العودة أوروبيا.

برشلونة ضد جالاتا سراي

حيث يسعى الفريق بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء من اجل وضع قدم في الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي سعيا إلى التتويج بهذه البطولة لمصالحة الجماهير بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في بداية الموسم.

وقد تعاقد برشلونة مع عدة صفقات مميزة أحدثت الفارق معه بالطبع وهي مثل التعاقد مع مهاجم ارسنال اللاعب الرائع والمميز “اوباميانج” وأيضا التعاقد مع المهاجم العملاق والهداف “اداما تراوري”.

صفقات برشلونة النارية وتأثيرها على الفريق

إضافة إلى تعاقده في بداية الموسم مع “ممفيس ديباي” واستقدام عدة لاعبين شباب مثل “بيدري”، وحقق هذا الرباعي نتائج مميزة مع فريقهم وسجلوا العديد من الأهداف الرائعة التي أحدثت الفارق مع الفريق بكل تأكيد.

والآن يواجه جالاتا سراي نظيره برشلونة  في الدور الـ16 بعد موسم مميز للفريق في بطولة الدوري الأوروبي، ويسعى الفريق التركي إلى الفوز في مباريات اليوم بعد امتلاكه عدة لاعبين مميزين مثل جوميز ومصطفى محمد وعدة مهاجمين أقوياء بالطبع.

تشافي يشيد بمصطفى محمد

وأشاد تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي بالمهاجم المصري المعروف مصطفى محمد والمهاجم جوميز وأكد انم جالتا سراي تمتلك عدة لتبين مميزين قادرين على صنع مباراة نارية وشرسة.

موعد مباراة برشلونة اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الخميس 10 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة عبر شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: