موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة اليوم ضد باريس في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني لخوض مباراة مهمة ومرتقبة بكل تأكيد.

ضد فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في مباراة العودة من الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022.

موقف ريال مدريد

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز باري سان جيرمان على الميرينجي بهدف نظيف دون رد شهد توقيع المهاجم المميز والرائع كيليان مبابي.

ويسعى ريال مدريد بالطبع إلى تحقيق الفوز والريمونتادا في هذه المباراة من اجل إعادة الآمال في الصعود لدوري الأبطال والمنافسة بقوة على حصد هذه البطولة التي يغيب عنها الفريق منذ سنوات.

موقف باريس سان جيرمان

بينما يتواجد على الجانب الآخر من هذه المباراة باري سان جيرمان الذي يهدف لتسجيل المزيد من الأهداف في هذا اللقاء أو الحفاظ على النتيجة على الأقل.

وذلك من اجل المنافسة أيضا على التتويج والبطولة والاستمرار في النهائيات في منافسة شرسة من كل الفرق المتواجدة بالبطولة بكل تأكيد والتي تسعى في كل مبارياتها إلى تحقيق الفوز.

إصابة كيليان مبابي قبل لقاء اليوم

وكان اللاعب كيليان مبابي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أصيب إصابة غير مطمئنة في تدريبات الفريق استعدادا لملاقاة الريال.

ولكن لم يتم الكشف عن إمكانية مشاركته في هذا اللقاء من عدمه خاصة وانه من ابرز واهم لاعبي الفريق ومن الأعمدة الأساسية للفريق والذي سيؤثر غيابه عن الفريق بالطبع.

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الأربعاء 9 مارس 2022، وتنقل قناة بين سبورت المشفرة هذا اللقاء على شاشتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: