موعد مباراة ليفربول اليوم ضد وست هام في الدوري الانجليزي بالتفصيل

موعد مباراة ليفربول اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مواجهة هامة أمام نادي وست هام يونايتد على أرضية ملعب استاد انفيلد الاستاد الرسمي لنادي ليفربول الانجليزي.

ويواجه ليفربول نظيره وست هام في إطار مواجهات الفريق في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي في النسخة الجارية لعام 2022.

مواجهة الريدز والمطارق

ويسعى كلا الفريقين في هذا اللقاء بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط لتحسين الترتيب والمستوى في جدول ترتيب البطولة.

وخاصة بالنسبة لنادي ليفربول الذي يعيش حاليا أفضل فتراته من حيث المنافسة والأهداف والمستوى من كل النواحي وفي كل البطولات سواء محليا أو قاريا.

موقف نادي ليفربول

وتمكن ليفربول من اللحاق بنظيره المتصدر حاليا نادي مانشستر سيتي الانجليزي وكان آخر تقليص من ليفربول هو أن أصبح الفارق بين السيتي والريدز 3 نقاط فقط بعد أن كان 6.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز حاليا فريق نادي مانشستر سيتي، ويتواجد ليفربول في المركز الثاني أسفل السيتي مباشرةً في منافسة صعبة ونارية بين الفريقين.

وخاض ليفربول 26 مباراة في هذه البطولة هذا الموسم حقق خلالهم 18 انتصار مع 6 تعادلات وخسر في مباراتين، ليجمع الفريق 60 نقطة يحتل بهم المركز الثاني من جدول الترتيب.

موقف نادي وست هام يونايتد

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي وست هام يونايتد الذي خاض 27 مباراة فاز في 13 منهم وتعادل في 6 وخسر في 8 ليجمع الفريق 45 نقطة يتواجد بهم في المركز الخامس من جدول الترتيب حاليا.

ويتواجد محمد صلاح في تشكيلة ليفربول لمباراة اليوم بعد الغياب عن آخر لقاء للريدز بسبب عدم القيد في الكأس.

موعد مباراة ليفربول اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء ليفربول ووست هام يونايتد في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم السبت 5 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث هذه المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: