موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة ضد الانتر | دوري أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة ليفربول اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخض مواجهة هامة ومرتقبة مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022.

وذلك في مواجهة فريق نادي الانتر الايطالي لكرة القدم في مباراة العودة من الدور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022.

ليفربول ضد الانتر

والجدير بالذكر أن هذه المواجهة تعتبر من أقوى المواجهات المهمة التي يترقبها جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم.

وذلك نظرا لأنها تجمع بين اثنان من عمالقة أوروبا ومن أقوى الفرق العالمية بكل تأكيد وهما ليفربول وانترناسيونال.

موقف نادي ليفربول

كان نادي ليفربول تمكن من تحقيق الفوز في كل المباريات التي خاضها في دوري أبطال أوروبا ويعيش حاليا وضع مميز في مباراة اليوم.

وذلك بعد أن تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره نادي الانتر الايطالي في عقر داره بإيطاليا بثنائية نظيفة دون رد.

والتي سعى فيها بكل تأكيد إلى الصعود للدور القادم والعودة للمنافسة على حصد هذه البطولة والتتويج بها بعد غياب عنها منذ عام 2018 آخر مرة حقق فيها ليفربول الفوز بدوري أبطال أوروبا.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وفاز ليفربول على بطل ايطاليا في مباراة الذهاب من الدور الـ16 الذي وصل له ليفربول بعد الفوز في كل مبارياته بدوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة دون رد.

والآن يعود ليفربول لمواجهة الانتر على أرضية استاد الانفيلد بانجلترا سعيا إلى تكرارا الفوز الأول والصعود رسميا للدور الـ8 ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

موعد مباراة ليفربول اليوم

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره الانتر في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: