ليفربول ضد فولهام
ليفربول ضد مانشستر سيتى

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتى القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول ضد مانشستر سيتى    ننشر لكم قرائنا الكرام من خلال هذا المقال موعد مباراة نادي ليفربول الانجليزي ضد نادي مانشستر سيتي في إطار منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وسوف نتطرق إلى القنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره نادي ليفربول في مباراة من العيار الثقيل وقمة انجليزية كبيرة ينتظرها ويترقبها جمهور كرة القدم في جميع أرجاء العالم ومن المقرر أن يتم أقامة المباراة يوم السبت القادم الموافق 1 من شهر ابريل لسنة 2023 ميلادية كما انه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 1:30 مساء حسب توقيت القاهرة وفى تمام الساعة 2:30 مساء حسب توقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يشار إلى انه من المقرر يحتضن إستاد الاتحاد بمدينة مانشستر بانجلترا معقل مانشستر سيتي مجريات المباراة كما انه من المقرر أن يتم إذاعة المباراة من خلال شبكة قنوات بى إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصرى لمباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي برصيد 61 نقطة بينما يجتل نادي ليفربول المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة يذكر أن نادي ارسنال يقدم موسما قويا ويحتل حاليا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي برصيد 69 نقطة .

اترك تعليقاً