موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم في الدوري الانجليزي .. تفاصيل

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم ، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة نادي ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي الممتاز 2021-2022.

من اجل التعرف على الموعد الذي سيخوض فيه لاعبي الفريق الأول بنادي ليفربول مباراتهم القادمة والمهمة بالطبع ضد نادي نيوكاسل يونايتد.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة نهائي كاس العرب 2021 بين الجزائر وتونس والقنوات الناقلة

وذلك في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم 2021- 2022، والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعد من أهم مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

والتي يترقبها جميع متابعي كرة القدم من كافة أنحاء العالم، نظرا لأنها تقام بين فريقين أقوياء بالطبع مثل نادي ليفربول ونيوكاسل يونايتد الذي تمكن الصندوق المالي السعودي من الاستحواذ عليه.

وسوف يتعاقدون مالا مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات المقبلة انتقالات يناير 2022، وتمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز خلال آخر مباراة له الدوري الانجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل اليوم

وذلك بهدف اللاعب المصري المحترف الكبير محمد صلاح من ضربه جزاء في الدقيقة 67 وتمكن من جلب الثلاث نقاط.

التي أحدثت الفارق مع ناديه بالطبع في الدوري الانجليزي الممتاز وترتيبه الحالي الذي ارتفع بالطبع بعد الفوز بهذه المباراة في البطولة.

طالع أيضا: نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم في كاس العرب بالتفصيل

ويسعى ليفربول إلى تكرار هذا الفوز بكل تأكيد خلال مباراة الغد القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والتي لن تكون سهلة بالطبع على الفريقين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة 10 من مساء اليوم الخميس 16 ديسمبر 2021 في الدوري الانجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً