موعد مباراة ليفربول اليوم
موعد مباراة ليفربول اليوم

موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة بالتفصيل

موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لخوض مباراة جديدة ومرتقبة مساء اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2022 ضد فريق نادي رينجرز الاسكتلندي.

وذلك في لقاء ناري يحتضنه ملعب ستاد انفيلد الملعب الرسمي لنادي ليفربول بانجلترا في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

في لقاء ناري يخوضه الفريقين بدوافع كبيرة للفوز بكل تأكيد وحصد الثلاث نقاط كاملة، خاصة أن كلاهما بحاجة إلى هذه النقاط الغالية التي ستحدث الفارق مع كلاهما.

قد يهمك أيضا: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي بدون تقطيع

وتزيد من فرصهما في الصعود والاستمرار في الأدوار النهائية من دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم بكل تأكيد، وكانت آخر مباراة خاضها ليفربول في دوري أبطال أوروبا كانت أمام فريق اياكس أمستردام.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم

والتي انتهت بفوز الفريق لأول مرة في البطولة بعد الخسارة أمام نابولي الايطالي في ايطاليا برباعية، ويحتل الريدز حاليا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط من مباراتين.

طالع أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوركا وترددها على النايل سات

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2022 بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

اترك تعليقاً