موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة ، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة ليفربول اليوم المرتقبة ضد فريق نادي مانشستر سيتي، وذلك في المباراة المثيرة والمهمة بالتأكيد التي ينتظرها الملايين من عشاق.

ومتابعي الساحرة المستديرة من جميع بلدان العالم، والذين على أحر من الجمر يترقبون واحدا من أهم وابرز لقاءات العالم في كرة القدم يجمع بين أقوى فريقين في الدوري الانجليزي الممتاز وهما العملاقان ليفربول ومانشستر سيتي.

الليفر والسيتي | مقارنة هذا الموسم

ولعل هذه الفترة ليست الأفضل بالنسبة للريدز ولمحمد صلاح بخلاف آخر مباراة التي تألق فيها الفريق بأكمله، ولكن بالتأكيد سيكون للألماني يورجن كلوب رأي آخر وسيسعى لمتابعة استفاقته في القمة.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض 2023 والقنوات الناقلة

أما على الجانب الآخر فان نادي مانشستر سيتي يعيش أفضل أوقاته وفي أقوى حالاته وله هداف الدوري الانجليزي ودوري الأبطال واللاعب الأبرز والأفضل بكل تأكيد وهو النرويجي ايرلينج هالاند، المهاجم المتميز الذي احدث الفارق مع الموج الأزرق بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

جوارديولا وسلاحه التاك

وسجل عدد من الأهداف التي ساهمت في نتائج الفريق الايجابية في الفترة الماضية بجميع البطولات عامةً، ويضع فريقه في منافسة قوية على التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي وحصد أول بطولة رسمية له مع الفريق.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الاتحاد المنستيري بالتفصيل

ولهذا فان المباراة ستكون مليئة بالدوافع المثيرة والمميزة التي ستجعلها بالتالي تحمل طباع القتال والتلاحم بأقوى شكل ممكن من اجل الإثبات للجميع بأنه الفريق الأقوى وهو منت سينافس على كل البطولات المتاحة في هذا الموسم المثير والقوي بكل تأكيد.

هل يتوقف قطار السيتي قريبا!

ولكن من يدري فهناك مثل يقول “من يضحك أولا يبكي أخيرا”، ويأتي هنا السؤال؛ هل يضحك مانشستر سيتي ذو الابتسامة العريضة حاليا إلى نهاية الموسم؟ أم أن ليفربول سيطبق هذا المثل العجيب، ولكن هذا الأمر لن نستعجل عليه بالتأكيد.

طالع أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الاتحاد المنستيري بالتفصيل

لأنه لا زال الموسم طويلا وسنرى من سيحصد البطولات ويكتب التاريخ من الفريقين في قادم المباريات، فلنركز أولا على مباراة اليوم بينهما والتي ستقام على أرضية ملعب ستاد انفيلد وهو معقل نادي ليفربول الذي يحتضن القمة اليوم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم والقنوات الناقلة والمعلق

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:30 من مساء اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، ويتم نقل الحدث على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة، أما عن معلق اللقاء.

قد تشاهد أيضا: معلق مباراة الزمالك اليوم ضد فلامبو والقنوات الناقلة بالتفصيل

والذي تساؤل عنه الجميع بالتأكيد فيتولى هذه المهمة المعلق الجزائري المخضرم ذو النبرة المميزة والذي يتمتع بشعبية جارفة في الوطن العربي وله محبة خاصة في قلوب المشاهدين، اللا وهو (حفيظ الدراجي).

اترك تعليقاً