موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كاس الدرع الخيرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي كاس الدرع الخيرية ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي لمواجهة فريق مانشستر سيتي الانجليزي أيضا في نهائي كاس الدرع الخيرية نسخة عام 2022.

وذلك في لقاء هام يترقبه جميع عشاق كرة القدم الانجليزية من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد، اللقاء الذي يجمع بين اثنان من أقوى الفرق الانجليزية وهما الريدز والسيتي.

ليفربول ضد مانشستر سيتي

وذلك خاصة بعد الصفقات الجديدة التي ابرمها كلا الفريقين مثل قدوم نونيز إلى ليفربول وهالاند إلى مانشستر سيتي، وجدير بالذكر أن اللاعب نونيز قد تمكن من تسجيل سوبر هاتريك في لقاء الفريق ضد نادي لايزبيج الألماني في ألمانيا.

في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفربول بخماسية على الفريق، أما هالاند فقد تمكن هو الآخر من التسجيل مع فريقه خلال المباريات الودية لتصبح المنافسة بين الثنائي شرسة للغاية.

قد يهمك أيضا: موعد مباريات برشلونة القادمة في كل البطولات بالتفصيل | نهائي ناري

وبالطبع ستكون المباراة حماسية للغاية نظرا لأنها أول مباراة رسمية في الموسم أو تعبر مباراة رسمية لأنها تقام بين الفريقين في نهائي كاس الدرع الخيرية المعروفة في انجلترا والقديمة بكل تأكيد منذ العديد من السنوات.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

والآن يتنافس الفريقان على التتويج بهذه البطولة من اجل بداية المشوار بشكل صحيح ومناسب من اجل المنافسة على كل البطولات في الموسم الجديد 2023 بكل تأكيد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 6:00 من مساء الغد السبت 30 يوليو 2022 على أرضية ملعب ستاد كينغ باور في انجلترا، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت المشفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: