موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي اليوم والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد كريستال بالاس في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز 2022، مباراة مهمة يترقبها جميع عشاق الدوري الانجليزي بكل تأكيد بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس.

حيث أن كلا الفريقين لديه دوافع كبيرة في مباراة اليوم من اجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ويتواجد فريق نادي مانشستر سيتي في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي حاليا برصيد 69 نقطة.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي قبل لقاء اليوم

وسط ملاحقة مستمرة من قبل نادي ليفربول الذي يطارده بفارق ثلاث نقاط فقط وهو اقرب منافسيه، ويسعى السيتي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد والوصول للنقطة رقم 71 في الدوري حاليا.

وتوسيع الفارق بينه وبين الريدز سعيا إلى إكمال الموسم بهذه الطريقة والتتويج باللقب الأغلى للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، وسط منافسة شرسة من قبل كل الفرق المشاركة بالبطولة بكل تأكيد.

موقف كريستال بالاس في الدوري الانجليزي قبل لقاء اليوم

والتي تكون مواجهتها ليست سهلة بالمرة بالطبع، ويتواجد على جانبنا الآخر في لقاء اليوم المرتقب فرقي نادي كريستال بالاس الذي يسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية مفيدة له في مشواره بالبطولة حاليا.

حيث يحتل الفريق المركز 11 من جدول الترتيب حاليا برصيد 33 نقطة، وإن تمكن الفريق من الفوز في مباراة اليوم يتساوى مع ساوثهامبتون الذي يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة بفارق مباراة زيادة عن كريستال بالاس.

موعد مباراة مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب على أرضية ملعب ستاد Selhurst Park Stadium في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي الشهير “جواد بدة.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة فتتولى هذه المهمة القنوات التالية: beIN Sports 1 HD Premium – beIN Sports Connect – Sky Sport Football Italia.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: