موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة .. تفاصيل

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد اتلتيكو مدريد ، يحتضن ملعب اولد ترافورد قمة أوروبية مثيرة ونارية بين فريقي مانشستر يونايتد الانجليزي ضد اتلتيكو مدريد الاسباني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022.

ويشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 في اسبانيا، واليوم يخوض الفريقين المباراة في انجلترا على ملعب اليونايتد.

الذي يسعى بكل تأكيد وسط جمهوره إلى تحقيق الفوز والصعود رسميا للدور القادم من دوري الأبطال وهو الدور ربع النهائي والمنافسة على حصد هذه البطولة مع باقي الفرق الأوروبية القوية بكل تأكيد.

ويشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد شهدت أحداثا مثيرة للغاية ومتعة في غاية الروعة قدمها لاعبي كلا الفريقين ولكن اللقاء انتهى بالتعادل الايجابي.

الذي وضع الفريقين في مهمة صعبة في مباراة العودة خاصة بالنسبة لنادي اتلتيكو مدريد الذي سيخوض المباراة في ارض اليونايتد.

والفريق الفائز باي نتيجة في مباراة اليوم فسوف يتأهل رسميا لدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا 2022.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وكانت مباراة الذهاب التي تم إقامتها على أرضية ملعب ستاد ميتروبوليتانو في اسبانيا وهو الملعب الرسمي لنادي اتلتيكو مدريد كانت مهمة جدا بالنسبة للنادي الاسباني.

وبعد أن انتهت المباراة بالتعادل ازدادت المهمة صعوبة على الفريق وأصبح مطالبا بالتغلب على الشياطين الحمر في عقر دارهم وهو أمر لم يعتاد عليه الفريق أوروبيا أو محليا منذ سنوات.

ويشار إلى لان اللاعب أنثوني إيلانغا هو من سجل هدف التعادل لليونياتد يف آخر 10 دقائق في ذلك اللقاء وجعل الفوز في انجلترا كافٍ لتأهل الفريق لربع النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعة 10:00 من مساء اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022، وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: