موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة اليوم بالتفصيل

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة اليوم ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية ودولة المغرب أيضا لمواجهة بعضهما مساء اليوم في ربع نهائي كاس أمم إفريقيا 2022 النسخة المنظمة في الكاميرون هذه المرة.

والجدير بالذكر أن مباراة اليوم بين مصر والمغرب هي المواجهة الأقوى حتى الآن في كأس الأمم الإفريقية بالكامل ومن المواجهات الصعبة على مستوى الكرة الإفريقية والعربية بكل تأكيد.

مواجهة المغرب ومصر

نظرا لأنها تجمع بين اثنان من أقوى وأفضل المنتخبات على مدار التاريخ واللذان لديهما تاريخ كبير في البطولات الإفريقية والعالمية بالطبع.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المغرب ومصر تمكن فيها الفراعنة من تحقيق الفوز على المنتخب المغربي لكرة القدم بهدف اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا”.

رغم ميل الكفة لصالح المنتخب المغربي من حيث الأرقام والمواجهات التي جمعت بين المنتخبين على مدار التاريخ إلا أنها ستكون مواجهة صعبة ومهمة بالنسبة لكلا الفريقين لان كلاهم لديه دوافع كبيرة للفوز والاستمرار في البطولة سعيا إلى حصدها والتتويج بها بكل تأكيد.

تاريخ مواجهات مصر والمغرب

والجدير بالذكر أن تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد المغرب فقد التقى المنتخبين في 27 مباراة من قبل، وفي هذه اللقاءات تمكن المنتخب المغربي من تحقيق الفوز في 13 منهم.

فيما فاز الفراعنة في ثلاث مواجهات فقط وتعادل المنتخبان في 11 مباراة، وتعد هذه الأرقام غير ملائمة تماما بالنسبة للمنتخب المصري الذي ينافس على البطولة هذا الموسم.

لكن الكرة لا تعترف بالأرقام بل تعترف بالأداء والنتيجة التي ستكون مجودة في هذا اللقاء ونتمنى فوز منتخبنا الوطني المصري بكل تأكيد إن شاء الله في هذا اللقاء والتأهل للدور القادم من كاس أمم إفريقيا لمواجهة الكاميرون وحصد البطولة بإذن الله.

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذا اللقاء المرتقب في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم الأحد 30 يناير 2022،وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: