موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس أمم إفريقيا بالتفصيل

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم بجمهورية مصر العربية لخوض مواجهة هامة ومرتقبة مساء الغد الأربعاء 26 يناير 2022 ضد منتخب كوت ديفوار في الدور الـ16 من بطولة كاس الأمم الإفريقية 2022.

النسخة المنظمة في الكاميرون هذا العام والتي شهدت تنظيما سيئا للغاية هذه المرة وسوء استقبال من دولة الكاميرون للبطولة وفقا للتقريرات الصادرة من المنتخبات خاصة المنتخبات التابعة للدول الصغيرة مثل (جامبيا – جزر القمر – مالاوي).

منتخب مصر ومشوار الثامنة

ويسعى منتخبنا الوطني المصري إلى تحقيق الفوز بكل تأكيد في مباراة الغد الصعبة والقوية والشرسة بالطبع ضد منتخب ليس سهل وقوي للغاية ويتمتع بلاعبين مميزين كل تأكيد وهو منتخب “كوت ديفوار”.

ولكن المنتخب المصري لكرة القدم هو الآخر من المنتخبات العظيمة والكبيرة وبه أفضل لاعب بالعالم “محمد صلاح” وعدة لاعبين مميزين ذات إمكانيات مميزة مثل “زيزو، محمد الشناوي، الونش، أكرم توفيق، احمد فتوح).

المنتخب الوطني المصري قائد إفريقيا

إضافة إلى كون المنتخب المصري لكرة القدم من أهم المنتخبات وأقوى المنتخبات الإفريقية والعربية على مستوى الشرق الأوسط بأكمله.

كما انه المنتخب الوحيد الذي حصل على بطولة كاس أمم إفريقيا ثلاث مرات على التوالي في السنوات الآتية (2006 – 2008 – 2010)، كما أن المنتخب المصري يتربع حاليا على عرش أكثر المنتخبات تتويجا بكاس الأمم الإفريقية برصيد 7 بطولات متفوقا على كل منافسيه.

إنجازات منتخبنا وتاريخه

كما حقق المنتخب المصري إنجازات كبيرة طوال مسيرته خاصة في الجيل الذهبي وأيام (المعلم حسن شحاتة) واللاعبين المميزين الذين تمكنوا من صنع الفارق مع المنتخب المصري في السنين من التسعينيات والثمانينيات.

حتى آخر مرة حصد فيها المنتخب المصري كاس أمم إفريقيا سنة 2010، ولكن بكل تأكيد يسعى منتخبنا هذه النسخة إلى تحقيقها والتتويج بالنسخة الثامنة من كاس الأمم إن شاء الله.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد منتخب كوت ديفوار في تمام الساعة 6:00 من مساء الغد الأربعاء 26 يناير 2022.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المشفرة بشكل غير مجاني،.

ولكن باستطاعتكم متابعينا الأعزاء مشاهدة مباراة منتخب مصر غدا من خلال البث المباشر الذي سنوفره لكم في موقعنا غدا قبل بداية المباراة بدقائق إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: