موعد مباراة نهائي كاس العرب 2021 بين الجزائر وتونس والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهائي كاس العرب 2021 ، يستعد لاعبي المنتخب الأول لكره القدم في دولة الجزائر و دوله تونس لخوض المباراة الأهم والنهائية لبطولة كاس العرب 2021 المنظمة في الدوحة بقطر هذا الموسم.

والتي شهدت تنافسا كبيرا بين جميع المنتخبات العربية القوية مثل المغرب والجزائر ومصر وتونس وجميع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة القوية والتنافسية.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم في كاس العرب بالتفصيل

ويعد هذا الموسم من أهم وأفضل المواسم التي تم إقامة كاس العرب بشكل جيد وتنظيم أكثر من رائع على طريقه الاتحادات الأوروبية بل أفضل بالطبع لجودة الملاعب الرائع ملاعب كاس العالم.

والتنظيم الرائع من قبل الجهات المنظمة لكاس العرب نظرا لأنها بالفعل بطوله كبيره والمنتخبات العربية بالطبع منتخبات قويه وقادرة على المنافسة على جميع البطولات التي تشارك فيها.

ويسعى المنتخب الجزائري إلى استكمال مشواره في البطولة بشكل جيد بعد تحقيق الفوز الصعب على المغرب وقطر في ربع ونص النهائي.

وقد انتهت مباراة الجزائر والمغرب في ربع النهائي بثلاثية مقابل ثلاثية ولكن تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق الفوز خلال ضربات الجزاء باللقاء.

قد يهمك أيضا: سبب اعتزال اجويرو كرة القدم نهائيا .. شاهد أفضل أهدافه ومهاراته فيديو

بينما يعد المنتخب التونسي أيضا من المنتخبات القوية التي خاضت مشوار اصعبا في كاس العرب أيضا وتمكن من تحقيق انجازات كبيرة مثل فوز الأمس على المنتخب المصري في الثواني الاخيرة.

لتصعد رسميا تونس لمواجهة الجزائر في النهائي وهذه الخطوة الأخيرة على اللقب ومباراة حسم اللقب.

الذي شهد تنافسا بين كل من قطر والجزائر ومصر وتونس بل وكل المنتخبات العربية التي بذلت مجهودا كبيرا في هذه البطولة.

موعد مباراة نهائي كاس العرب 2021

ومن المقرر أن تقام مباراة الجزائر وتونس في تمام الساعة 5 من مساء يوم السبت المقبل 18 ديسمبر 2021 وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة بين سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشه التلفاز.

بينما يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب قطر أيضا على تحديد المركز الثالث في تمام الساعة 12 من نفس تاريخ مباراة النهائي بعد خسارة كلاهما في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: