موعد نزال اسلام ماخاشيف وتشارلز اوليفيرا والقنوات الناقلة | نزال الموسم

موعد نزال اسلام ماخاشيف ، يستعد نجم الفنون القتالية الداغستاني المعروف والمحبوب عالميا اسلام ماخاشيف لنزال القرن ضد نظيره البرازيلي تشارلز اوليفيرا.

في مباراة بارزة ونارية يترقبها جميع عشاق ومتابعي الفنون القتالية من كافة أنحاء العالم والتي تقام على صفيح ساخن في أراضي خارج البرازيل.

اقرأ ايضا: مشاهدة ملخص نزال بدر هاري ضد جوسيك ولحظة نزول الجماهير لحلبة القتال hd .. فيديو

حيث كان يتمنى تشارلز أن تقام المباراة على أرضه ووسط جمهوره وكلن لم يحدث هذا وحددت الجهات المختصة حلبة المباراة بالفعل وهي خارج الأراضي البرازيلية.

اسلام ماخاشيف ضد تشارلز اوليفيرا

وجدير بالذكر أن إسلام ماخاشيف يعتبر من أقوى وابرز الملاكمين المعروفين في تاريخ اللعبة وقليلا ما يخسر هذا الملاكم الضخم الذي حقق انجازات تاريخية طوال مسيرته وحقق انتصارات على أصعب وأقوى المنافسين في العالم.

قد يهمك أيضا: نزال حمزة شيماييف بث مباشر | khamzat chimaev vs gilbert burns live | ufc 273

والآن يسعى اسلام ماخاشيف لمواصلة انجازاته خلال هذا النزال المرتقب من قبل الجميع بكل تأكيد، ويشار إلى انه يوجد الآلاف من متابعي الفنون القتالية يترقبون هذا النزال وقد تم إطلاق لقب “نزال الموسم”.

عليه وأيضا “نزال القرن” عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة من قبل عشاق ومتابعي المباريات القوية مثل هذه المباراة الجامعة بين اسلام ماخاشيف البطل الداغستاني المسلم ونظيره البرازيلي تشارلز اوليفيرا.

موعد نزال اسلام ماخاشيف ضد تشارلز والقنوات الناقلة

ويشار إلى أن عمليات البحث قد تزايدت بالفعل في الساعات الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال هذه الفترة عن موعد النزال وآخر تفاصيله بشكل كامل، وهو ما نوفره لكم قراءنا الأعزاء خلال هذه السطور بالفعل.

قد تشاهد أيضا: شاهد ملخص نزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز كامل ونتيجة النزال .. مفاجأة غير متوقعة

من المقرر أن يقام هذا النزال المرتقب في تاريخ يوم 22 أكتوبر القادم 2022 بين الملاكمين ولم يتم حتى الآن الكشف عن القنوات الناقلة أو توقيت النزال بالتفصيل نظرا للمدة الطويلة الفاصلة بين موعد إقامة النزال وتاريخنا الجاري هذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: