موعد نزال بدر هاري ضد جوسيك اليوم والقنوات الناقلة

موعد نزال بدر هاري ضد جوسيك اليوم والقنوات الناقلة ، يخوض البطل العالمي للكيك بوكسينح الملاكم المغربي الشهير “بدر هاري” نزال جديد.

وأول نزال له في العام الجديد الميلادي 2022 ضد البولندي “اركاديوس جوسيك” في بطولة (غلوري 80)، وذلك في نزال هام جدا وحاسم بالنسبة للملاكم الكبير المغربي العربي بدر هاري.

الذي يسعى للانتقام والقضاء على خصمه بالضربة القاضية لإسعاد جماهيره العريضة من كافة أنحاء العالم والتي تعمل على مساندته دائما في كل نزالاته بكل تأكيد.

بدر هاري يتحدى جوسيك

ويشار إلى أن بدر هاري قد تحدى خصمه البولندي قبل نزال اليوم في تصريح اظهر خلاله ثقته بنفسه وانه يستطيع تحقيق الفوز في هذا النزال.

وسوف يقدم أفضل ما لديه لإسعاد الجماهير ومصالحتهم وأيضا إسعاد أبنائه الذين لم يشاهدونه مرة منتصرا وفقا لتصريحاته.

ولهذا فانه يسعى لسحق البولندي اركاديوس جوسيك والعودة لمشوار الانتصارات الذي غاب عنه اللاعب منذ سنوات.

إضافة إلى أن جوسيك هو الخصم الذي زاد من تعقيدات مشوار بدر هاري في بطولة اليو اف سي وتمكن من الفوز على المغربي بالضربة القاضية.

وبهذا فان بدر هاري يسعى للثأر والانتقام في هذه المباراة المرتقبة والتي تقام على أحر من الجمر وسط ترقب وانتظار الجميع.

موعد نزال بدر هاري ضد جوسيك اليوم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم إقامة نزال بدر هاري ضد اركاديوس جوسيك في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المغرب والساعة 10:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وباستطاعتكم قراءنا الأعزاء مشاهدة النزال بشكل مجاني مكن خلال البث المباشر الذي سيتم توفيره قبل انطلاق النزال بدقائق في موقعنا “نبأ خام” مساء اليوم السبت 19 مارس 2022 إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: