موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة

يترقب جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 البطولة العالمية الأوروبية الكبيرة التي تشهد إثارة كبيرة ومتعة في كل موسم وخاصة عندما يكون النهائي بين فريق انجليزي وآخر اسباني.

وهذا الموسم يتكرر نهائي شهدته كرة القدم موسم 2018 عندما اجتمع الريدز والميرنجي في نهائي التشامبيوزليج منذ 4 سنوات وفاز ريال مدريد آنذاك على ليفربول بثلاثية مقابل هدف.

ذكرى نهائي 2018 بين الفريقين

جدير بالذكر أن تلك المباراة خرج فيها النجم المصري المتألق محمد صلاح مصابا في شوط المباراة الأول وتلك الفترة كانت من أفضل فتراته على مدار التاريخ.

والآن جاءت فرصة صلاح للانتقام والثأر من تلك المواجهة الحزينة والبارزة في ذاكرته بكل تأكيد حتى الآن، وقد صرح النجم المصري العالمي منذ فترة انه يترقب هذه المباراة ومتحمس لها للغاية.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

ويسعى لحصد اللقب الثاني له مع الريدز والسابع في تاريخ النادي، وقد أعلن كلا الفريقين عن قائمتهما استعدادا لهذه لمواجهة النارية التي تشهد استعداد قوي وناري من كلا الفريقين وسف تكون مواجهة للتاريخ.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة 9:00 من مساء يوم السبت القادم 28 مايو 2022، ويتم نلق المباراة كالمعتاد على شاشة قناة بين سبورت المشفرة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: