مولات الجلباب تسريب مقطع فيديو فضيحة طلعلي الجلباب كامل تايم بالجزائر

فيديو فضيحة مولات الجلباب المثير للجدل في الجزائر، والذي انتشر مؤخراً بعبارة بحث مرتفعة “طلعلي الجلباب تايم”، يحصد آلاف المشاهدات بعد ساعات قليله من نشره علي السوشيال ميديا.

وأكدت مصادر مطلعة، أن المقطع المتداول، تظهر من خلاله سيدة في مول وطلب منها أحد الأشخاص رفع الجلباب، ووثقت عدسات الكاميرات الأمر وسرعان ما بات المقطع من أكثر العبارات طلباً علي google في الجزائر خلال الـ24 ساعة الأخيرة، هذا وفقاً لما نشرته عدد من المنصات الإلكترونية.

وتبين لـ”نبأ خام“، أنه لا يوجد أي مقطع فاضح لسيدة في مولات الجلباب كما هو متداول، وتبين أن المقطع الأصلي وصلت مشاهداته علي يوتيوب لـ40 ألف مشاهدة.

ويظهر من خلال المقطع الأصلي رجل يرتدي ملابس مرأة، ونجح أحد أفراد الشرطة حسب المقطع، في الكشف عن هويته، وطلب منه أن يقوم بخلع الحجاب، وإذ يظهر رجل يرتدي النقاب الخاص بالسيدات.

يذكر أن المقطع لقي جدلاً واهتماماً واسعاً في الجزائر، وسط مطالبات الكثيرون بمعاقبة هذا الرجل، لأنه أقدم علي ارتداء ملابس النساء، وكذلك التشبه بهم.

وتصدر مقطع فيديو فضيحة طلعي مولات الجلباب تايم الأكثر بحثًا وتداولاً مؤخراً علي تيك توك في الجزائر، حيث أثار الفيديو الذي بلغة مدته دقيقة كاملة رواجاً كبيراً بين المستخدمون. ومنهم من وجه التهم لهذا الرجل، كونه قرر أن يرتدي النقاب من أجل مخاطبة السناء والتقرب إليهم، أو مضايقتهم بأي أسلوب.

ترند الآن: فيديو المطل ناديا الزعبي كامل يتصدر ترند فيسبوك بالأردن

وشهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، ارتفاع ملحوظ في العمليات البحثية حول المقطع المنتشر بين مستخدمي تيك توك و فيسبوك و انستقرام في الجزائر. ومع نشر عدد من الجهات أخبار مغلوطة حول هذا الشأن، راح المقطع يتصدر قائمة الأكثر رواجاً في ترند الجزائر علي شبكة التدوينات المصغرة تويتر.

وكانت الأيام الماضية، شهدت تداول مقاطع مخلة بالآداب بين المستخدمون، ولكن كان التدخل واضح وصارم من قبل الجهات المختصة، حيث تمت معاقبة مروجي الفيديوهات الفاضحة من أجل حصد المشاهدات بطرق غير شرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: