نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول ٢٠٢٢

ينشر “نبأ خام“، رابط نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول ٢٠٢٢ حصرياً بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم في شتى محافظات مصر للفصل الدراسي الأول بعد إعلانها رسميًا اليوم.

واعتمدت وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية، موقع cairogovresults ليكون مخصصاً بالكامل لرفع نتائج الطلاب والطالبات في شتى المراحل التعليمية التابعة لوزارة التربية. ومنذ إعلان مصادر تربوية اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول خلال هذه الأيام، زاد البحث حول لينك الإطلاع علي النتائج وأسماء الناجحين.

وكشفت مصادر مطلعة، أن نسبة النجاح حسب نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 مبشرة وجيدة. في إشارة أن نسبة الرسوب منخفضة وأسهم مبشرة لكافة الطلاب و الطالبات في شتى محافظات مصر القاهرة و المنيا و بني سويف والإسكندرية والجيزة وكل المحافظات حصرياً الآن.

من جانبها أعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة الترم الأول للطلاب في شهادة الإعدادية بنسبة نجاح وصلت لـ73.2% للعام الدراسي المنصرم 2022.

نتائج الطلاب بالرقم القومي 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول ٢٠٢٢

وحتى تتمكنوا من الإطلاع علي النتيجة، كل ما عليكم هو القيام بهذه الخطوات اللازمة، والتي يُمكن من خلالها معرفة النتائج أون لاين ومجاناً علي شبكة الأنترنت، وذلك دون الحاجة للذهاب إلي مقر المدارس الدراسية في ظل انتشار وباء كورونا في البلاد.

في البداية يقوم الطالب أو الطالب (ولى الأمر)، بالدخول إلي الموقع المخصص من قبل وزارة التربية لمعرفة النتائج عن طريق اللينك التالي “من هنا“.

ثم القيام بالنقر علي خانة “إدخال رقم الجلوس” والتي ستحدونها فور النقر علي اللينك المرفق لحضراتكم أعلاه. وفي الخطوة الأخيرة يجب التأكد من كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح، ثم النقر علي استعلم عن نتيجة طالب.

وزادت عمليات البحث مؤخراً حول لينك معرفة نتائج الطلاب في الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2022. ومن خلال الخطوات أعلاه، يُمكن لكم الاستعلام عنها بكل سهولة مجاناً الآن، بعدما رائج في الصحف المصرية ظهور النتائج حصريًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: