نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول في مصر 2021 بالخطوات

نتيجة الشهادة الإعدادية من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الطلاب والطالبات في مصر في مرحلة الشهادة الإعدادية للفصل الراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2021.

وانتهى جميع طلاب الشهادة الإعدادية من جميع امتحاناتهم في تاريخ أمس الأحد 7 مارس 2021، وذلك مثلما حدد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية في وقت سابق وأعلن عن هذا الموعد.

حيث انه كان قد أعلن عن مواعيد جميع الامتحانات لكافة المراحل الدراسية في هذا التوقيت حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من معرفة نتيجتهم الخاصة في الامتحانات ليستعدوا لها بكافة التجهيزات.

وبالفعل عمل الطلاب على ذلك وتمكنوا من أداء كل الاختبارات على أكمل وجه وبشكل جيد جدا بدون أي مشاكل أو اعتراضات من قبل الطلاب.

والجدير بالذكر أن الطلاب قد تداولوا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعض التصريحات والآراء حول الامتحانات وحول قدرها في الصعوبة والسهولة.

وكانت نتيجة هذه التقريرات بأن الامتحانات كانت في غاية السهولة وان الامتحان لم يتطلب أي وقت أو مجهود من قبل الطلاب وكان سهل جدا وتمكن الجميع من حله في أسرع وقت.

وحاليا يريد جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم حتى يتمكنوا من معرفة حالتهم في الامتحان، والجدير بالذكر أن النتيجة سوف تكون اجتياز أو عدم اجتياز وذلك بدون أي درجات.

حيث أن الطالب يجب أن يبالغ مجموع نتائجه 50% ويجب أن تكون نتيجته في كل مادة ليست اقل من 25%.

حيث أن الطالب أن تمكن من جمع 5% في الامتحان الكلي ولكن توجد مادة واحدة اقل من 25%  فسوف يتم تحويله إلى امتحان تكميلي لهذه المادة بمفردها، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج حتى الآن.

قد يهمك أيضا:

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 وطريقة الاستعلام عنها بالتفصيل

نتيجة اولي اعدادي برقم الجلوس 2021 في مصر بالرابط

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: