نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بالتفصيل مفاجأة نارية

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد ، شهد الدوري الاسباني اليوم مباراة نارية تم إقامتها على البيرنابيو وشهدت تألقا كبيرا من الفريق الكتالوني الذي اظهر أفضل ما لديه خلال هذا اللقاء.

وتمكن من إرجاع هيبة البرسا للدوري الاسباني وللعالم كله مجددا بعد نتيجة مميزة ضد ريال مدريد في عقر داره.

حيث تمكن فريق نادي برشلونة تحت قيادة المدير الفني والابن الأصيل المخضرم والرائع “تشافي هيرنانديز” الذي أعاد للبرسا أمجاده وأدائه القديم مجددا.

وتمكن من تحقيق الفوز على الميرنجي برباعية نظيفة على أرضية ملعب ستاد سانتياغو بيرنابيو وهو الملعب الرسمي لنادي ريال مدريد الاسباني، ويشار إلى أن هذه المباراة قد شهدت تألقا كبيرا من الثنائي اوباميانج وعثمان ديمبلي.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت المباراة بنتيجة 0-4 لصالح برشلونة

إضافة إلى تألق الحارس المميز تير شتيغن الذي تصدى لعدة كرات خطيرة من هجوم الريال أيضا، وتمكن النجم الغابوني الإفريقي القادم من فريق اسنال الانجليزي اوباميانج من تسجيل أول هدف وآخر هدف في لقاء اليوم.

لتصبح ثنائية تاريخية بالنسبة للاعب الذي يسجل ثنائية في أول ديربي له مع برشلونة أمام ريال مدريد وهو انجاز مميز وجيد جدا بالنسبة للاعب في تاريخه الكروي بالطبع.

صفقة برشلونة القوية التي ساهمت بشكل كبير في تعويض رحيل الأسطورة ليونيل ميسي بجانب الصفقات القوية الأخرى التي تعاقد معها الفريق وأنقذ الموسم بها.

وحقق برشلونة الفوز على الريال بنتيجة 0-4 وسجل الأهداف كل من (اوباميانج “29” – رونالد اراخو “38” – فيران توريس “47” – اوباميانج “51”).

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: