نزال حمزة شيماييف بث مباشر | khamzat chimaev vs gilbert burns live | ufc 273

نزال حمزة شيماييف بث مباشر | khamzat chimaev vs gilbert burns live | ufc 273، يستعد الذئب الشيشاني حمزة شيماييف لالتهام فريسة جاهزة في نزال ناري مرتقب يقام اليوم بين حمزة وجيلبرت بيرنز.

وذلك في أول مواجهات الملاكمان في بطولة اليو اف سي للوزن المتوسط 2022، وذلك في لقاء يترقبه جميع عشاق الفنون القتالية من كافة أنحاء العالم.

مواجهة حمزة شيماييف ضد جيلبرت اليوم

نظرا لأنها ستكون مواجهة شرسة بين اثنان من أقوى الملاكمين في العالم كله، حمزة شيماييف الذئب الشيشاني الجائع الذي يلتهم أي فريسة يجدها أمامه دون شبع.

وكانت آخر مواجهاته كلها فاز فيها وشكل الرعب لكل ملاكمي العالم ولم يجد من يجرؤ على تحديه أو الموافقة على منازلته خوفا من العوائد التي سيتحصل عليها هذا الملاكم.

ماذا قال حمزة خلال المؤتمر الصحفي؟!

وهي الضربات واللكمات الساحقة، ولكن شاء القدر أن يلتقي البطل المسلم حمزة شيشاني ببطل الوزن نصف المتوسط من بطولة اليو اف سي لموسم 2021 وهو البرازيلي جيلبرت بيرنز.

وقال حمزة شيماييف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للنزال مساء الأمس انه سيقضي على جيلبرت في دقيقة واحدة مشبها إياه بـ”الطفل الصغير”.

وموجها وعد لكل جمهوره بهذا الأمر وهو القضاء عليه في دقيقة واحدة، وكانت الفترة الماضية شهدت استعدادات وتدريبات مكثفة من قبل حمزة شيماييف الذي يستعد بكل قوة لنزال اليوم.

khamzat chimaev vs gilbert burns live | نزال حمزة شيماييف بث مباشر

الذي سيؤكد من خلال الفوز فيه انه جاهز للمنافسة على البطولة مع أقوى الملاكمين في العالم وانه سيكون خليفة البطل المميز الرائع (حبيب نورماغيمدوف).

الذي اعتزل مؤخرا وكان من أفضل الأبطال على مدار تاريخ البطولة، ومن المقرر أن ينطلق نزال حمزة شيماييف في تمام الساعة 4:00 من مساء اليوم السبت 9 ابريل 2022.

موعد النزال وكيفية مشاهدة البث المباشر

بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 2:00 بتوقيت المغرب والساعة 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويبحث الملايين من محبي ومتابعي حمزة شيماييف واليو اف سي والفنون القتالية عامةً عن البث المباشر أو القنوات الناقلة لهذا النزال.

بث مباشر حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز

من اجل الاستمتاع بمشاهدة واحد من أقوى نزالات العالم المرتقبة وهو نزال حمزة شيماييف ضد جيلبرت بيرنز.

وسوف نوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم البث المباشر الكامل لهذا النزال بأعلى جودة ممكنة وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: