نور الشربيني انستقرام – Instagram | الحساب الرسمي والوحيد انستا

نور الشربيني انستقرام ، تصدرت الرياضية المصرية نور الشربيني لاعبة الاسكواش المميزة  ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وضمن الترندات المتداولة حاليا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن تم الإعلان رسميا عن تتويجها ببطولة العالم للاسكواش للموسم الحالي 2022.

بعد أن تمكنت من التغلب على زميلتها المصرية الأخرى نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا والتتويج بالبطولة للمرة الرابعة.

ويشار إلى أن نور الشربيني تعد من أهم وأشهر لاعبات الاسكواش في كافة أنحاء العالم وسبق لها أن تغلب على العديد من النجوم الكبار والمصنفين في أعلى الترتيبات.

نور الشربيني ويكيبيديا

جدير بالذكر أن نور الشربيني هي لاعبة اسكواش محترفة، تحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها، ولدت في الواحد من نوفمبر في محافظة الإسكندرية المصرية سنة 1995 ميلاديا.

تبلغ من العمر 26 سنة، سبق لها أن حصدت بطولة العالم للاسكواش 4 مرات، لها العديد من الانجازات منذ أن بدأت بالسطوع في مجال رياضة الاسكواش وهي في سن الـ13 سنة.

نور الشربيني بطلة العالم للاسكواش 2022

وذلك بعد أن تمكنت الأسطورة المصرية من تحقيق بطولة العالم للاسكواش تحت سن 13 سنة عام 2009 ميلاديا.

وآنذاك تغلبت المحترفة المصرية أيضا على نفس منافستها اليوم وهي الرياضية المصرية نوران جوهر أيضا، تم تصنيفها الثانية عالميا سنة 2016.

تاريخ الشربيني وبطولاتها المميزة

حققت العديد من البطولات العالمية والمحلية، هي أول لاعبة اسكواش مصرية والأصغر في العالم كله تتأهل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة سنة 2012 ميلاديا.

كان أول لقب لها من بطولة العالم للاسكواش قد حققته سنة 2016 بعد أن  تمكنت من الإطاحة باللاعبة العالمية لورا ماسو التي كانت مصنفة الأولى عالميا حينها.

وحققت البطلة المصرية لقبها الأول، ومنذ هذا الحين وهي تستمر في تحقيق الانجازات وتفجير المفاجآت لكل محبيها وكل المصريين.

نور الشربيني انستقرام

وبعد أن حققت اللاعبة بطولة العالم هذا الموسم 2022  تصدرت الترند وأصبح الجميع يبحث عن رابط حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير والعالمي “انستقرام”.

من اجل متابعتها ومشاهدة آخر صورها واحدث أخبارها، ويشار إلى أن نور الشربيني انستقرام بالفعل تتلك حساب على التطبيق.

ويتابعها من خلاله ما يزيد عن 225 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، ويمكنكم الانتقال إلى هذا الحساب من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: