نيفين مندور ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها بعد تصريحاتها الاخيرة

نيفين مندور ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها بعد تصريحاتها الاخيرة ، فنانة مصرية جميلة ، تصدرت التريند اليوم ، كتب عنها أكثر من 100 مقاله في يوم واحد هو اليوم السبت الموافق 12 مارس 2022 لماذا، وماسبب تصدرها تريندات جوجل ؟ هل كانت صورتها مع محمد سعد بفيلم اللي بالي بالك هي سبب ظهورها بالتريند اليوم ، ام الأخبار التي انتشرت هنا وهناك عنها بسبب حوارها وتصريحاتها بأحد البرامج التلفزيونية علي الفضائيات ، أم ماذا ؟.

نيفين مندور

اسمها نيفين مندور ، عمرها خمسون عاما، زوجها علاء مرسي ، أحبت زوجها 23 عاما وتزوج غيرها ، ثم بعد ذلك تزوجها كزوجة ثانية ، ثم بعد ذلك انفصل عن زوجته الأولي بعد شهرين من زواجه من نيفين مندور.

 

هل لهذا السبب أم لكل الأسباب ظهرت اليوم نيفين مندور شمن مؤشرات جوجل وكثر البحث عنها بطريقة كبيرة ، ربما لنجاح أعمالها ، ربما لتصريحاتها ، ربما لجماله ، ربما فعلا لصورتها مع اللمبي ،حتي بعد ظهور صورتها مع اللمبي وظن البعض أنهما قد تزوجا نفت الفنانة ذلك وقالت ليس كل صورة لي بأحد الأفلام مع احد الفنانين معني ذلك انني تزوجته وتبسمت وضحكت وانتهت تصريحاتها بذلك .

فيلم اللي باللي بالك

كان الحديث قد طال كثيرا عن فيلم اللي بالي بالك بطولتها مع اللمبي والذي حقق إيرادات 18 مليون جنية بعد فيلم اللمبي الذي كان انطلاقة محمد سعد الكبري وحقق الفيلم الذي كان بداية حقيقية لمشوار فني جديد لمحمد سعد 22 مليون جنية إيرادات الفيلم ويعتبر رقم كبير جدا بالنسبة للأفلام الاخري وتوالت أفلام محمد سعد الناجحة التي اقتربت من هذا الرقم وتفوقت عليه أيضا .

شيماء سبت و محمد سعد

وتبقي كلمة بالنسبة لصور الفنانين فقد ظهرت الفنانة البحرنية ” شيماء سبت “مع محمد اللمبي ” محمد سعد عفوا ” ونشرت تلك الصورة في العديد من المواقع علي أنها هي الأخرى صورة زوجة محمد سعد لكن سبت قد خرجت وصرحت أنها مجرد صورة وليست هي زوجة محمد سعد ، ومحمد سعد بالفعل متزوج من خارج الوسط الفني ومعه ثلاثة أولاد لكن لم يذكر اسم زوجته في أي تصريح له .

نيفين مندور فنانة مصرية

نيفين مندور فنانة مصرية لها أعمال فنية رائعة وتستحق الإشادة بها والفنانة مازالت في مقتبل العمر الفني في الخمسينات من عمرها ولديها المقدرة علي الاستمرارية علي العطاء حيث النضج الفني الكبير لدي كل فنان، يمر بتجارب كثيرة ويقدم أجمل مالديه من ادوار مختلفة وناجحة ، كل التقدير للفنانة المصرية نيفين مندور .

قد يهمك أيضا

نيفين مندور زوجة علاء مرسي من هي ومعلومات جديدة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: