هاندا ارتشيل وقصه الحب الجديدة مع كارتال اوزمز راك

هاندا ارتشيل وقصه الحب الجديدة مع كارتال اوزمز راك ، الفنانة التركية الجميلة هاندا ارتشيل عندما شيعه خبر علاقة العاطفية الجديدة مع لاعب كره السلة المعروف كارتال اوزمز راك  كانت إنباء قد ترددات هناك عن قصه الحب الجديدة للفنانة.

هاندا ارتيشل وقصة الحب

والحقيقة أن هاندا ارتشل ردت على هذه الأخبار المترددة هنا وهناك أنها لا تعيش قصه حب مع احد وأنها عندما تحب وتعيش قصه حب سوف تعلن ذلك رسميا هناك أعجبت كثيرا على الأنباء التي تنشر هنا وهناك وهي أنباء غير حقيقية.

أوضحت الفنانة التركية هاندا ارتشيل ان علاقتها بلا صداقتها بشقيقه كرتون هي التي جعلت البعض يظن أن هناك علاقة حب مع كارتر كرتون لكنها ليست هناك أي علاقة تربطها به ولا بغيره.

هاندا ارتشيل والاشاعات

والفنانة الجميلة هاندا ارتشيل دائما تكون محل شائعات كاذبة هنا وهناك حتى أنها عندما قدمت مسلسل لا تترك بابي كانت كانوا ينشرون أخبار عن حبها وعلاقتها العاطفية .

 

ببطل المسلسل وفي نفس الوقت خرجت وأكدت أنها لا تربطها باي علاقات عاطفيه ولحد الآن ما زالت عند ارض الفنانة التركية جميله ليس لها أي علاقات عاطفيه مع احد.

 

وكان رد ردها على هذه الأنباء كان رد قاطع يتعجب على هؤلاء الذين ينشرون أخبار ليس صحيحة لذلك أنها خرجت بهذا التصريح ليؤكد للجميع أن كل ما ينشر حولي هو ليس صحيح وليس له أساس من الصحة.

والفنانة هاندا ارتشيل هي فنانة تركية جميله ولها أعمال جميله جدا يتابعها العرب والغرب لما تقدمه من فنون درامية وأيضا رومانسيه يعشقها الجميع.

كل التوفيق للفنانة هاندا ارتشيل على مشوارها الفني ونتمنى لها التوفيق مع من سيكون فارس قلبها في المستقبل .

قد يهمك أيضا

ميسي يختم كرة القدم | يا كاتب التاريخ (الآن أغلق الصفحات)

اترك تعليقاً