هاني الحلواني يتصدر الترند بسبب مطعمه (شاهد)

تصدر مشهور سناب هاني الحلواني ترند السعودية اليوم، علي خلفية تداول مقطع فيديو لاحدي الفتيات داخل مطعمه، وعلي ما يبدو أن البعض لم يعجبهم طريقة الفتاة في التعبير عن رأيها بشأن المطعم وخصوصًا مع ظهور صاحبه في المقطع المتداول.

هاني الحلواني

ومن الشائع أن هاني الحلواني، يُعتبر مشهور سناب شات سعودي الجنسية، يحظي بشهرة واسعة عبر مختلف حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي. يُقال أنه متزوج من سيدة تدعي باسم “العنود” ذات أصول يمنية، ولها منها أبناء، وينشر برفقة زوجته وأولاده الصور واليوميات علي صفحاته الشخصية بشكل مستمر.

وخلال الساعات الماضية، تناقل رواد التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو مدته 9 ثواني، تظهر من خلال فتاة توثق لحظات تواجدها في مطعم المشهور الحلواني في الرياض. وأثارت الفتاة ضجة بين المستخدمون ومشاهدي المقطع المتداول حاليًا، خصوصًا بعدما أدلت بعبارات لم تناسب البعض من مشاهدي المقطع، الذي راح يتنشر بين الحسابات الإخبارية مؤخراً.

شاهد أيضًا: فيديو جريمة الاهواز شاهد اخ يقطع راس اخته ويتجول بها في الشارع بإيران

وكتب أحد المستخدمين علي المقطع :”نطالب بالقبض عليها أسلوبها يخالف الذوق العام”. وانتقد البعض ظهور هاني الحلواني وهو يلقي التحية علي المتواجدون في مطعمه وكتب يقول :”وهو أشبه كأنه الاستراحة قاعد يسلم على كل الطاولات المشاهير عندهم مرض يسمي أنا محور العالم وعلى بالهم أن الناس ما تروح المطاعم ولا الكافيهات إلا عشان تتدور عليهم وتتصور معاهم”.

وغرد نوف بقوله :”للابد اكره الحركة هذي انك تصور شخص وتسبه حتى لو ما كنت احبه ابدأ ما يضحك”. وقالت رغد :”مريضه ذي يعني رد عليها ب أسلوب زين ومحترم وآخر شي تقول له كذا !!! سلامات من البداية ليه اروح صدق عقول بعض البشر ناقصه الله يشفيها “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: