هل يواجه منتخب مصر الجزائر في الدور النهائي من تصفيات كاس العالم .. الحقيقة

هل يواجه منتخب مصر الجزائر ، يتساءل الكثيرون في الوقت الحالي من مشجعي منتخب مصر الوطني عن حقيقة ضمان مواجهاته لمنتخب الجزائر في الدور النهائي من تصفيات كاس العالم 2022.

و هو السؤال الذي يبحث عنه الكثيرون من اجل التعرف على كافه التفاصيل الخوف من مواجهه منتخب الجزائر المنتخب الأقوى في إفريقيا حاليا.

والذي خاض 32 مباراة بدون خسارة وهو الرقم القياسي الأعلى في إفريقيا والشرق الأوسط في سلسله عدم خسارة في المنتخبات الإفريقية والعربية.

قد تشاهد أيضا: نتيجة مباراة منتخب مصر وانجولا اليوم تصفيات كاس العالم 2022 بالتفصيل

ولكن لا يخشى المنتخب المصري مواجهات الجزائر في أي حال لان المنتخب يمتلك لاعبين من الطراز الأول قادرين على أحداث الفرق وتسجيل الأهداف في أي قسم وتشريف مصر بكل تأكيد مثلما فعلوا في 2018.

وتمكنوا من الصعود إلى البطولة بكل روح قتاليه و كانت موجودة عند كل اللاعبين في المنتخب، ولكن عن حقيقة مواجهه منتخب مصر للجزائر.

هل يواجه منتخب مصر الجزائر

في تصفيات الدور النهائي لتصفيات سيناء من المحتمل جدا ولكن ليست أكيد حيث أن تمكن المنتخب من الفوز في المباراة القادمة ضد الجابون.

قد يهمك أيضا: نتيجة مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم تصفيات كاس العالم 2022

فلن يواجه الجزائر وين خسران منتخب الجزائر في مباراة بوركينا فاسو فرن يصعد إلى كاس العالم، ويوجد العديد من الاحتمالات المختلفة و لا يوجد شيء أكيد حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: