هناء احمد عبد المجيد الشناوي

هناء احمد عبد المجيد الشناوي ويكيبيديا من هي ولماذا لم تدافع عن الفيديو الاباحي مع مسئول اتحاد الكره

هناء احمد عبد المجيد الشناوي ويكيبيديا من هي ولماذا لم تدافع عن الفيديو الاباحي مع مسئول اتحاد الكره

وكانت هناء احمد المتهمة في فيديو الاباحي مع خالد كامل مسئول اتحاد الكره كاد اتهمت بفيديو اباحي لمده 43 دقيقه من خلال زوجها الذي رفع قضيه الظهر وهي لاعبه معروفه ومشهورة ولها صفحات على اليوتيوب وبعد مواقع التواصل الاجتماعي وهي هنا احمد عبد المجيد الشناوي عمرها 30 عام وزوجها تهمها بالدنيا ولم تدافع عن التهامها ولم تخرج وتسرح بعيد استراحات ضد هذه القضية التي أكدت ثبوت القضية ضدها.

 

وكدها فيديو اباحي قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بطلته هناء الشناوي وخالد كامل عدو اتحاد كره القدم النسائي في مصر وبدأت الرواد ونشطاء الفيسبوك ينشرون هذا الفيديو ويتحدثون عنه وكان زوجها قد ظهر في فيديو ويتحدث مع المحامي الخاص به ويتم زوجته والقضية ما زالت تحت التحقيق.

 

المشكلة التي أثيرت عند كافة  بالجماهير ان هناء الشناوي لم تدافع عن نفسها ولم تتنكر من هذا الفيديو ولم تقول أنها ليست هي او شبيه لها التزمت الصمت في هذه القضية التي أصبحت مؤكده عليها حتى انها لم تدافع عن نفسها الأمر الذي اغضب جماهير بعض الذين كانوا يحبونها ويتبعون صفحتها أصبحوا يسبون غضبهم عليها نظرا لما قامت به من فعل جريمة وفضيحة جنسيه؟.

 

ومن المعروف انها ناس الشناوي هي جنسيتها مصريه وعمرها 30 عاما وزوجها قد قام بقضية ضدها وأنها لم تدافع عن نفسها وهي هناء الشناوي معروفه ومشهورة لدى الجميع وأصبحت منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا واسمها تردد على ترددات جوجل بشكل يومي.

وما زالت قضيه فيديو اباحي لهناء الشناوي فيديو جنسي مع خالد كامل ما زالت هذه القضية منتشرة وما زالت مترددة على الساحة في كل مكان والعدالة سوف تأخذ مجراها وتحقق في هذا الشأن.

 

اترك تعليقاً