واتس الامير عبد العزيز بن فهد

واتس الاميرعبد العزيزبن فهد للمساعدات المالية الفورية

واتس الاميرعبد العزيز بن فهد للمساعدات المالية الفورية والعينية لكل من يرغب في الحصول على مساعدات ننشر لكم رقم الواتس الخاص بالأمير عبد العزيز.وكان العديد من المواطنين يبحثون عن رقم واتس الأمير عبد العزيز بن فهد اللي طلب من مساعدات ونحن الآن ننشر لكم الرقم الخاص بالتواصل مع الأمير عبد العزيز وطلب المساعدات الخاصة من داخل المملكة وهذه الأعمال هي يقدمها أعمال خيريه للمحتاجين والفقراء حتى يساعدوهم على الوقوف.

واتس الاميرعبد العزيز بن فهد

والأمير عبد العزيز بن فهد لديه مؤسسه خيريه تعمل فيها الخير والبر وتقوم بتقديم المساعدات للمحتاجين وتحاول ان تحسن مستواهم المعيشي وتهدف هذه المؤسسة إلى أن يعيش الإنسان حياه كريمه موفقه بعيدا عن الحاجة إلى المال والبعد عن التسول.

 

ونحن نغفر لكم الواتس الخاص بالأمير عبد العزيز بن فهد والشركة الخاصة به لمساعدات المالية الفورية حتى لمن يريد ان يتواصل معه للمحتاجين والفقراء والذين يرغبون في الحصول على أي مبالغ ماليه من الأمير عبد العزيز ابن فهد.

 

 

الرقم المباشر هو 4852323658966 ويجب لمن يتعامل مع هذا الرقيم أن يكون مقيم داخل المملكة .

أما للذين يريدون التواصل من الخارج رقم الواتس للتواصل من خارج المملكة 920030003 وداخل المملكة 800400000.

ولمزيد من التواصل أيضا ننشر لكم عنوان المكتب 38 مدينة تبوك في طريق الأمير فهد بن سلطان ويكون بجوار مبنى المؤسسة للتأمينات الاجتماعية.

 

واهم عن المساعدات التي تقدمها المؤسسة ستقدم المساعدات لأصحاب المنازل الذين قد انهارت منازلهم وتقدم مساعده أيضا للذين تعرضوا لحوادث وتقدم مساعدات لمن ليس لديهم فرص عمل وتقدم مساعدات في حاله الوفاه وبحاله القرود وسداد الديون وهذه مؤسسه تعمل على رعاية الأرامل ورعاية المطلقات.

 

عيونك مجموعه من الشروط يجب إتباعها عند تقديم إلى إلى الإعانة يكتب الذي يحتاج الى أعانه طلب إلى المؤسسة ويذكر فيها نوع المساعدة أن كان المنزل وما شبه ذلك ويرسلها على الواتساب وسوف تتواصل معه أداره الشركة واليكم على الواتس الخاص بالامير عبد العزيز بن فهد.

 

ويجب التواصل مع رقم الواتس الخاص الذي نشره هنا وأيضا عنوان المكتب موجود في تبوك وتواصل مع رئيس المكتب الخاص بالمؤسسة وبعد ذلك كل شيء سيكون متاح هناك .

وبذلك نكون قد نشرنا لكم التفاصيل كأمله للطلب المساعدات من المؤسسات الأمير عبد العزيز مختلفة في كافه الظروف.

قد يهمك أيضا

السعودية تقول باي باي كورونا وتلغي ارتداء الكمامة

رابط تصاريح الحج لحجاج وزاره الداخلية السعودية منصة ابشر 

موعد الاختبارات النهائية 1443 الترم الثالث في السعودية .. كم متبقي على الامتحانات؟!

اترك تعليقاً