وفاة الشاب عز القحطاني بعد صراع مع المرض فكم كان عمره؟ .. تفاصيل عن حياته

وفاة الشاب عز القحطاني كشفت وسائل الإعلام السعودية عن خبر وفاة الشاب السعودي عز القحطاني بالمملكة العربية السعودية بعد صراع شديد وطويل مع المرض.

وأثار الأمر حالة من الجدل الكبير عم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة وتداول الآلاف من الرواد هذا الخبر المحزن بكل تأكيد.

بوفاة هذا الشاب المشهور والمعروف في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية عز القحطاني (صاحب الروح الجميلة) صباح اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022.

من هو الشاب عز القحطاني

ويشار إلى أن هذا الشاب كان يعد من أجمل وأكثر الشباب تفاؤلا بكل شيء في الحياة رغم صعوبتها وظروفها القاسية والعصيبة، حيث انه كان يعاني من شلل وتفشي عام للسرطان في جسده ومعاناة طويلة مع المرض العضال.

ورغم هذا كان يبتسم هذا الشاب وينشر فيديوهات ايجابية مع تفاؤله بالخير في كطل شيء عبر حساباته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

عز القحطاني (صاحب الروح الجميلة)

وكان يتابعه الآلاف من مستخدمي هذه التطبيقات من خلال حساباته وكانت منشوراته تعطي طاقة ايجابية لكل المستخدمين، وأجرى هذا الشاب أكثر من حوار ولقاء على شاشات التلفاز بالسعودية.

وقام العديد من الفنانين والشخصيات العامة في السعودية ومن مختلف أنحاء العالم العربي بالتقاط صور تذكارية معه.

وفاة الشاب عز القحطاني

واليوم ينشر هؤلاء النجوم تلك الصور متقدمين بنعي خالص لأسرة هذا الشاب متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويكسنه فسيح جناته إن شاء الله.

وقد كشفت أسرة هذا الشاب أن فقيدهم كان يعاين من مرض السرطان منذ 6 سنوات وظل يصارع مع المرض العضال فترة طويلة، كما تم الكشف عن معاناته.

كم عمر الشاب عز القحطاني

وصراعه الشديد مع المرض في الفترة الأخيرة لينتهي الصراع بإعلان خبر وفاته صباح اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022 ميلاديا.

والموافق لتاريخ 28 رجب 1443 هجريا، ولم تكشف أسرة الراحل عن عمره الحقيقي لوسائل الإعلام حتى الآن.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: