وفاة الفنان جلال كامل وابنه الصغير في حادث سير بالعراق .. تفاصيل

وفاة الفنان جلال كامل وابنه الصغير في حادث سير بالعراق ، الخبر الذي اهتزت به مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية.

وهو خبر وفاة الفنان الممثل السينمائي والمخرج العراقي الشهير جلال كامل اليوم في حادث سير مروع مع نجله الصغير في العراق.

وفاة الفنان جلال كامل

وتوفى الفنان عن عمر يناهز 65 سنة اليوم الأحد 30 يناير 2022 على طريق اربيل، وهو من مواليد سنة 1957 ميلاديا واصطحب معه إلى الجنة إن شاء الله نجله الصغير في سيارته.

ولاقى الفنان العراقي جلال كامل مصرعه اليوم في هذا الحادث المؤسف بكل تأكيد في سيارته التي كان يتواجد فيها مع ابنه الصغير وتعرضا لحادث أليم وخطير أسفر عن مفارقتهما للحياة اليوم.

الفنان جلال كامل

والجدير بالذكر أن جلال كامل يعتبر من أهم وأشهر الفنانين المعروفين والمحبوبين بشكل كبير في العراق وفي كافة أنحاء العالم العربي.

وشكل خبر وفاته اليوم حالة من الحزن والصدمة بين جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

الذين تقدموا بنعي خالص لوفاته اليوم تمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

الفنان جلال كامل ينفي شائعة وفاته

نفى الفنان جلال كامل شائعة وفاته في حادث سير التي انتشرت بشكل كبير وملفت على جميع منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة وبين الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في العراق وفي كافة أنحاء العالم العربي.

وذلك نظرا لكون هذا الفنان العراقي من أهم وأشهر وابزر الفنانين المعروفين والمحبوبين والذين يحظون بمحبة وشعبية كبيرة وسط الأشخاص من كل البلاد العربية واثر هذا الأمر بكل تأكيد على شهرته وشخصيته الجميلة والمحبوبة وسط الجميع في العالم العربي.

مما أدى إلى إثارة الجدل بشكل كبير حوله بعد نبأ وفاه المنتشر والمثير للجدل والذي كما أوضحنا لكم أعلاه بالتفصيل ما تم تداوله من قبل الإعلام العراقي عن وفاة هذا الفنان عمر يناهز 65 مع نجله في حادث سير مروعه على طريق اربيل.

تفاصيل خبر وفاة الفنان جلال كامل مع ابنه اليوم

وكانت تفاصيل الخبر تروي انه مساء الأمس السبت 29 يناير 2022 تعرض الفنان لحادث سير خطير على طريق اربيل في العراق ولكن على الفور تم نقله للمستشفى من قبل العابرين على هذا الطريق لينتقل إلى العناية المركزة ويسفر الحادث في الأخير عن وفاته اليوم مع نجله اثر هذا الحادث.

وذلك قبل أن ينفي الفنان هذه الشائعة المغرضة والمتداولة فورا في فيديو ظهر فيه وقام بنشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

والذي يتابعه من خلاله الآلاف من الأشخاص، وقام الفنان بتكذيب كل تلك الأنباء المثيرة للجد والمسيئة بالطبع وأكد لأنه بحالة صحية جيدة ولا صحة لتلك الأنباء من قريب أو من بعيد.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: