وفاة اللواء عبد العاطي مخترع جهاز علاج “فيروس سي” تفاصيل وسبب الوفاة

وفاة اللواء عبد العاطي من الأمور التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهي “جوجل” في الفترة الأخيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن وفاة اللواء المصري “ابراهيم عبد العاطي” اليوم.

ويشار إلى انه هو من تمكن من اختراع جهاز علاج فيروس سي وأيضا الايذر الخطير الذي تحير فيه العلماء ولكنه تمكن من اختراعه بالفعل وتعالج به المرضى.

وقد أوضحت المصادر الإعلامية المختلفة في تاريخ اليوم السبت 6 فبراير 2021 أن اللواء المصري “ابراهيم عبد العاطي” توفى اليوم نتيجة لصراعه مع المرض لفترة طويلة عن عمر يناهز 74 سنة.

وقد تم تشييع الجنازة في عصر اليوم السبت في مقابر أسرة المتوفي بمحافظة الإسكندرية، وقد تم الكشف أيضا أن أسرته سوف تتلقى العزاء من الأشخاص في المقابر.

وقد صرحت شقيقة زوجة الراحل عن السبب الرئيسي لوفاته وهو أزمة قلبية حادة أدت إلى نقله إلى احد المستشفيات ليفارق الحياة هناك قبل أن يتم إجراء له عملية تسليك لشرايين القلب.

وقد قررت أسرة المتوفي أنها سوف تتلقى العزاء فقط داخل المقابر التزاما بالإجراءات الاحترازية المقررة والمفروضة على الجميع حفاظا على سلامة الأشخاص ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر في جميع أنحاء العالم بكثافة.

والجدير بالذكر أن اللواء المصري ابراهيم عطية قد تعرض للعديد من الانتقادات ما بين عام 2015 و2017 و1لك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن اختراعه لجهاز علاج من الايذر وفيروس سي والمسمى حاليا بجهاز الكفتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: