وفاة رابح سعدان مدرب الجزائر السابق عن عمر يناهز 75 عام اليوم .. الحقيقة

وفاة رابح سعدان ، خبر انتشر بشكل واسع وشكل ضجة كبيرة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة في الساعات الأخيرة.

وهو خبر وفاة احد أهم وأشهر الشخصيات المعروفة والبارزة في الجزائر والوطن العربي وهو المدير الفني المخضرم “رابح سعدان” الذي سبق له أن تولى مهمة تدريب المنتخب الأول لكرة القدم بدولة الجزائر.

ويشار إلى أن هذا المدرب له انجازات عديدة ومميزة مع المنتخب الجزائري وحقق معه بطولات وانتصارات بالطبع.

رابح سعدان مدرب الجزائر السابق

ويشار إلى انه من مواليد 3 مايو 1947 ميلاديا وعمره الحالي 76 سنة، يحمل هذا المدرب الجنسية الجزائرية حيث مكان والدته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته.

وتولى تدريب العديد من الفرق في إفريقيا وحقق معها بطولات أيضا بخلاف قيادته الطويلة والمميزة والتي تبقى ذكرى بارزة وانجاز مميز في تاريخه وهي تدريبه لمنتخب الجزائر العظيم.

وفاة رابح سعدان

وقد تصدر اسم هذا المدرب الجزائري ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث الشهير “جوجل”، كما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضا هاشتاج يحمل اسم رابع سعدان.

وذلك بعد أن انتشرت أخبار عديدة تفيد بوفاته بعد معاناة مع المرض مساء الأمس الأربعاء 9 مارس 2022 عن عمر يناهز 75 سنة بمحل إقامته في دولة الجزائر.

حقيقة خبر وفاة رابح سعدان اليوم

وشكل هذا الخبر حالة من الجدل والحزن الكبير على السوشيال ميديا مع إصابة جميع محبيه ومتابعيه بحالة من الحزن والصدمة بكل تأكيد، نظرا لكونه من الشخصيات المحبوبة والشعبية في الجزائر والعديد من بلاد العالم العربي أيضا.

ولكن كل تلك الأخبار المنتشرة عن وفاة هذا المدرب تم الكشف عن حقيقتها واتضح أنها ليست إلا مجرد شائعات فقط يتداولها الرواد لإثارة البلبلة وإحداث ضجة وليس لها أي أساس من الصحة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: